دراما وفن

قصي الخولي في أول ظهور مع زوجته السرية (صورة)

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري قصي خولي وشابة قيل انّها زوجته السرية التي انجبت له ابنهما العميد جونيور الذي عرّف العالم عليه قبل ايام.

وفي التفاصيل بحسب موقع “الفن”، يقال انّها من الجنسية التونسية وتعيش في الولايات المتحدة، حيث قصي يتواجد حالياً ليكون الى جانبها والى جانب ابنهما.

وكان قد أشار الفنان السوري إلى زواجه السري الذي كان قد أخفاه خلال السنين الماضية، دون تأكيد أو نفي، لما يعتبرها بأنها حياته العاطفية أمرا خاصًا به لا يسمح لأحد التدخل به.

وكشفت صورة نشرها الفنان قصي خولي على صفحته في فيسبوك رصدتها الوسيلة تؤكد زواجه، حيث أظهرت الصورة يده وفيها يد لطفل صغير، ولا يبدو الطفل الذي نسبه لنفسه بحسب الصورة أنه حديث الولادة”.

وأشار الفنان السوري إلى والدة الطفل التي لم يسمها، وقال: “من خلالك، الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر”.

وأضاف خولي: “بتمنى كون الك الأب الحنون والمحب مثل بابا ”جدك” الله يطول بعمره ” .

ويبدو بحسب المنشور أن خولي قد اختار اسم والده ليكون اسم مولوده الجديد، حيث قال خولي : ”الله يحميلي العميد جونيور.. ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي أولادكم جميعا”.

إقرأ أيضاً: قصي خولي يتعرض لموقف مُحـرج بسبب اعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان (صورة)

يذكر أن قصي خولي، خلال إطلالته في برنامج “مجموعة إنسان” في رمضان مع الإعلامي علي العلياني على شاشة (mbc)، لم ينفِ أو يؤكد خبر زواجه بالسر من فتاة أميركية، واكتفى بالرد: “قد أكون متزوجاً وقد لا أكون”.

وكان أول المهنئين الإعلامي نيشان الذي نشر الصورة التي نشرها قصي وكتب:”مبروك للصديق والأخ قصي خولي”.

وقدّم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الفنان قصي خولي التهاني والمباركات، بمناسبة زواجه ومولوده الجديد، متمنين له حياة الرفاه ومزيداً من البنيين.

ونقلت مجلة “سيدتي نت” عن مصادر وصفتها بالخاصة أن “قصي تزوج و عقد قرانه في الولايات المتحدة الأمريكية خلال سفره الدائم إلى هناك حيث تعرف إلى زوجته التي لا تنتمي إلى الوسط الفني ولكنها من جنسية عربية دون أن يحدد المصدر من أي دولة عربية”.

وأشارت المجلة إلى أن “الزواج تم منذ أكثر من عام وأن “العميد جونيور” ابن قصي يبلغ من العمر عدة أشهر.

وتفاعل متابعي قصي مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات حملت تهاني للنجم السوري بقدوم مولوده، كما عاتبه الكثيرون على عدم إعلان زواجه، وطالبوا خولي بالكشف عن هوية زوجته، في الوقت الذي تنافس نجوم الوطن العربي بتهنئة قصي، متمنيين لمولوده الصحة والسلامة والحياة السعيدة.

يُذكر أن قصي خولي تألق خلال موسم دراما رمضان في مسلسل «خمسة ونص» أمام النجمين اللبنانية نادين نسيب نجيم، والسوري معتصم النهار، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، وحاز على اعجاب المشاهدين، كما اشاد به النقاد.

قصي وزوجته

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق