Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

سلوم حداد يكشف علاقة دوره في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” بالشيخ الراحل فتحي صافي

متابعة الوسيلة:

قال الممثل السوري سلوم حداد إن الشبه بين شخصية “الشيخ عبد الجليل” في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” وبين الشيخ الراحل “فتحي صافي” ليس في مكانه.

ونقلت مجلة “زهرة الخليج” عن سلوم حداد قوله بحسب ما رصدت الوسيلة: إن “الشيخ الراحل فتحي الصافي، كان خطيباً وسطياً أقرب إلى الدعابة منه إلى التديّن”.

وأضاف حداد قائلاً: ” كل مقررات صافي ودروسه لها علاقة بالدعابة، “أما شخصية “الشيخ عبد الجليل”، فليست لها علاقة بالدعابة”.

واتهم حداد باقتباس شخصيته في مسلسل عندما تشيخ الذئاب من شخصية الشيخ فتحي صافي الذي تتقاطع قصة حياته مع الشخصية التي يؤديها حداد في المسلسل.

ولفت حداد إلى أنه “يشعر بالخوف”, مبيناً: “أي شخصية أقدمها أضعها في إطار وأبحث عن مفاتيحها لأتخلص من هذا الخوف”.

وأكد الممثل السوري أنه يأخذ كل دلالاته من ردود فعل الناس وكذلك يعتمد على ملاحظات المخرج ومدير التصوير، والناس الذين يشتغل معهم هم أيضاً من البسطاء وتعنيهم الشخصية.

وأردف حداد قائلاً: ” لذلك يظل عندي كفنان نوع من الخوف والحذر بأن أخطئ بتفصيلة ما”.

وتابع حداد: “في العموم أي فنان يظل القلق يسكنه إلى أن تظهر الشخصية على الشاشة”.

ويجسد سلوم حداد دور شيخ كان في شبابه “طائش أو كما يسميه العامة بالأزعر” الأمر الذي أثار الجدل بين المتابعين الذين اتهموا حداد باقتباس الشخصية من شخصية الشيخ فتحي صافي الذي قال في إحدى دروسه أنه كان شاباً طائشاً قبل إعلان توبته.

وذاع صيت فتحي صافي عبر خطاباته الدعوية في الفترة الأخيرة وأسلوبه الدعابي الذي جذب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت وزارة أوقاف النظام السوري قد نعت قبل نحو شهر الشيخ فتحي صافي إثر معاناة مع مرض السرطان.

شاهد أيضاً: بعد رحيل الشيخ فتحي صافي.. هل كان صاحب حضور محبب للناس أم شيخ السلطة؟

زر الذهاب إلى الأعلى