Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار تركيا

أردوغان يحمل المسلمين مسؤولية الوضع المحبط للعالم الإسلامي.. ما علاقة بشار الأسد؟

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، أن العالم الإسلامي متعطش للهدوء والسكينة مشيراً إلى أن الطغاة كما في سوريا حولوا بلدانهم إلى كومة حطام ويفعلون ما بوسعهم لحماية عروشهم.

وقال أردوغان في كلمة خلال مأدبة إفطار أقامها في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة، بمشاركة عاملين في قطاع الصحة بحسب ما رصدت الوسيلة: “على المسلمين أن يعلموا جيدًا، أنهم إذا لم يقوموا بحماية أُخوّتهم، التي تمتد لـ1400 عام، فإن لا أحد غيرهم سيفعل ذلك نيابة عنهم”.

وأضاف أردوغان أن “العالم الإسلامي متعطش إلى السلام والهدوء والسكينة”.

وحمل الرئيس التركي المسلمين مسؤولية الوضع المحبط للعالم الإسلامي, مبيناً أنّ “الوضع المحبط للعالم الإسلامي سببه المسلمون في المقام الأول”.

وأشار أردوغان إلى أن “الطغاة كما هو الحال في سوريا، يحوّلون بلدانهم إلى كومة من الحطام، ويضربون عرض الحائط بالقوانين والأخلاق لحماية عروشهم”.

وأردف: “إذا كان الأشخاص الذين يصومون معًا، ويتجهون إلى القبلة نفسها 5 مرات في اليوم عند أدائهم الصلاة، ويؤمنون بنفس الخالق والكتاب المقدس، يقدمون على قتل بعضهم البعض بغلّ، فهذا يعني أن هنالك شيء خطأ يحدث”.

وحول القطاع الصحي في تركيا، لفت أردوغان، إلى أن الحكومة تعتزم توظيف 12 ألف عامل جديد في قطاع الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى