Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بلا تصنيف

مغنية سعودية تثير موجه غضب واسعة بسبب قراءتها القرآن بهذه الطريقة (فيديو)

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغنية سعودية مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، فيديو وهي تقدم وصلة رقص، وتختمها بقراءة آيات من القرآن الكريم بطريقة الغناء.

حيث أثارت المغنية روتانا طرابزوني بحسب ما رصدت الوسيلة موجة غضب واستنكار عارمة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في الفيديو وهي ترتدي ملابس فاضحة وتقرأ سورة الفاتحة بعد انتهاء فقرة الرقص التي كانت تؤديها.

وظهرت المغنية السعودية في المقطع وهي ترتدي “توب أستومك” أسود، وبنطالاً بفتحتين جانبيتين بطول الرجلين، وذلك على خشبة مسرح فورم في أمريكا.

وذكرت مجلة “هن” أن طرابزوني “تدعم قضايا المرأة، أبرزها قيادة السيدة السعودية للسيارات، وقدمت أغنية باللغة الإنجليزية لعدم قيادة المرأة في 2015”.

وعادت نغمة إنكار جنسية روتانا طرابزوني السعودية بين المعلّقين المنتقدين للفنانة الشابة، حيث نسبها بعضهم للجنسية التركية، وآخرون أشاروا إلى أصولها اللبنانية.

والواقع أن طرابزوني شابة سعودية من مواليد الظهران، وتلقت تعليمها في السعودية، وعملت لفترة بشركة أرامكو العملاقة، قبل أن تختار الإقامة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحترف الغناء.

كما شاركت طرابزوني بتجربة تمثيلية أدت فيها دور البطولة بالفيلم الروائي القصير ”بنت المطربة“، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات الميلادية.

وتقول طرابزوني في مقابلة تلفزيونية على قناة ”بي بي سي“ إنها فخورة بأنها سعودية، لكنها لا تنكر تمردها على الواقع الاجتماعي، الذي بسببه غادرت للعيش في الولايات المتحدة.

ولاقى الفيديو آلاف التعليقات الغاضبة من مختلف الدول الإسلامية، وعبّر المعلقون عبر فيسبوك وتويتر على سخطهم لما اعتبروه “عدم احترام القدسية القرآن الكريم”. حتى إن بعضهم طالب بمحاكمتها بتهمة الإساءة إلى دين الإسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى