دراما وفن

الفنّانة أمل عرفة تنتـقد نظيرتها شكران مرتجى وتوجه لوماً لها.. ما علاقة باسم ياخور

وجّهت الفنّانة أمل عرفة لوماً ونقداً للفنّانة شكران مرتجى على خلفية إجابة الأخيرة عن سؤال يتعلّق بالمقارنة بين أمل عرفة وماغي بو غصن في حلقة برنامج «أكلناها» الذي يُقدِّمه الفنّان باسم ياخور عبر قناة «لنا».

وقالت الفنّانة أمل عرفة في تعليق نشرته عبر حسابها على «فايسبوك» بحسب ما رصد موقع الوسيلة”وردني قبل قليل أن العزيزة شكران مرتجى بحلقة الأمس من برنامج (اكلناها) مع العزيز باسم ياخور… طرح عليها سؤالاً هو عبارة عن مقارنة بيني وبين العزيزة (ماغي بو غصن) من الناحية الفنية… ففضلّت العزيزة شكران أكل طبق (خبصة) لكي تداري إحراجها أمام هكذا سؤال».

حيث تقوم طبيعة برنامج “أكلناها” لمقدمه باسم ياخور على إجبار الضيوف على تناول أطعمة محددة في حال عدم إجابتهم على الأسئلة المحرجة.

وأكملت أمل حديثها عمّا حدث وقالت لشكران: “أنا لو كنت مكانك يا شكران كنت بقول رأيي ورأي ملايين الناس بـ(قدرتي الفنية) و بسلط الضوء أيضاً على قدرة ماغي بو غصن (الفنية) وبقول أنا متأكدة انو ماغي مارح تزعل من رأيي لأنو هي حقيقة… وصدقاً ساعتا لا ماغي بو غصن رح تزعل ولا شركة جمال سنان رح تشن الحرب عليكي… لأنك كنتي كبرتي كتير بجوابك”.

وتابعت عرفة”بس بطمنك انتي كبيرة بقلبي ورح تبقي كيف ما كان (تقييمك) لقدراتي الفنية وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها”.

وعلّق الكاتب السوري سامر رضوان على سؤال باسم ياخور” لو طُلبَ مني الإجابة عن سؤال خبيث، أيهم أكثرُ حرفةً ومهارةً وموهبةً وثقافةً نقديةً بين هذه الأسماء: حسن سامي اليوسف أو ممدوح حمادة أو نهاد سيريس أو طلال مارديني ؟، بكل تأكيد ، سينهض طلال من مكانه مرتجفاً، مانعاً إياي من مجرد التفكير قبل الإجابة، سيقول وبصوت واثق : حاشا الأساتذة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock