Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إسرائيل ترحب بفتوى لداعية إسلامي عربي بشأن شـتم إسرائيل.. هذا ما قاله! (فيديو)

أثار الشيخ خالد الجندي جدلاً واسعاً بين المسلمين بفتوى حرّم فيها شـ.تم “إسرائيل”، وجاء ذلك خلال برنامج يقدمه الجندي على قناة “DMC” التلفزيونية المقربة من الحكومة المصرية.

وطالب الجندي بحسب ما رصدت الوسيلة بعدم توجيه الشـتيمة لكلمة “إسرائيل” وبرر الجندي فتواه لكون هذه الكلمة تعني اسم نبي ولها مكانة خاصة عند عموم المسلمين، على حد تعبيره.

وأوضح أن النهي عن شتم الكلمة يأتي بمعزل عن الموقف من دولة إسرائيل”، مشيراً إلى “حالة العداء معها حتى تُعيد المسجد الأقصى في القدس”.

ومن جهتها احتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية وقامت بنشر فتوى خالد الجندي عبر صفحتها الرسمية”باللغة العربية” على “تويتر” والتي قام بمشاهدتها أكثر من 100 ألف مشاهد.

وأرفقت معها فيديو الجندي وهو يشرح فتواه مضيفتاً “هل تعلم أن شتم إسرائيل محرم؟

جاء ذلك على لسان الشيخ خالد الجندي الداعية المصري المعروف عبر قناة DMC المصرية في حوار مع اثنين من علماء الأزهر.

يذكر أن الشيخ خالد الجندي حصر دائرة العداء مع إسرائيل بإعادة المسجد الأقصى، ولم يتطرق خلال حديثه على قناة ” DMC” إلى الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين وكان أخرها مطلع الشهر الجاري والتي أدت إلى سقوط عشرات القتلى والمصابين.

زر الذهاب إلى الأعلى