Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

وائل رمضان يتحدث عن فنان سوري مدعوم من مخابرات الأسد عاد إلى حضن النظام السوري بعد أن..! (فيديو)

خاص – الوسيلة:

انتـ.قد الممثل الموالي لنظام الأسد وائل رمضان أحد زملائه الممثلين المدعومين من قبل كافة الأفرع الأمنية الذي عاد إلى حضن النظام السوري بعد أن انقلب ضـده ووصفه بـ “القـ.اتل”.

وقال رمضان في لقاء مع إذاعة نينار إف إم الموالية بحسب ما رصدت وحررت الوسيلة: “يعني واحد كان قاعد بحضن الدولة آخد بيت وسيارة وراتب ومدعوم من المخابرات كلها ومفروض بكل الأعمال..في أكتر من هيك صراحة”.

واستغرب الممثل رمضان من التغير المفاجئ بموقف هذا الممثل الذي انتفض ضد النظام وأصبح يشـ.تمه ويصفه بأبشع الكلمات.

وأضاف رمضان: “فجأة انقلب صار ضد النظام وصار هدا النظام غاشم وقاسـ.ي وقـ.اتل وراح قعد بحضن ناس برا سنة ونصف صرفوا عليه”.

وأشار رمضان إلى أن هذا الفنان “لم يكشف عن اسمه” سافر إلى مصر ولبنان وعدة بلدان وشارك بأعمال فنية عربية مشتركة بعد أن مل منه المعارضون فقاموا بطرده.

وأردف رمضان قائلاً: ” وبعدين هني ملوا منو قلعوه راح ع مصر ولبنان وهون وهون وصار يشتغل الأعمال العربية المشتركة الـ بان أرب”.

كما لفت الممثل الموالي لنظام الأسد إلى أن تسهيلات بالدخول إلى سورية إضافة لأموال قدمت لهذا الفنان فعاد إلى حضن النظام الذي شتمه يوماً ورباه سابقاً.

وأوضح رمضان “وفجأة ناس جابوه ع سورية ودعموه بالدخول وقدمولوا فرص ومصاري ورجع ع حضن النظام اللي كان قبل داعمه واللي كان يسبه”.

وبدا على رمضان استياءه من ذلك الفنان حيث توجه إلى المذيع مؤكداً أنه مندهش مما يحصل في سوريا بالنسبة للفنانين العائدين إلى حضن النظام السوري بعد الخروج ضده ووصفه القاتل والغاشم.

وخاطب وائل رمضان المذيع قائلاً: “لا تقلي كيف لأني ما عم أقدر أعربها..حاجي لأن إذا كفيت أكتر من هيك بدي قول أسماء وما عندي مشكلة”.

ويرى متابعون أن وائل رمضان قصد زميله الممثل عابد فهد الذي لم يعلن عن تأييده الصريح لنظام الأسد بداية الثورة السورية لكنه بعد أن مالت كفة النصر لصالح النظام السوري عاد إلى حضنه.

وكان الممثل الموالي لنظام الأسد عابد فهد قد أثار موجة من الانتـ.ـقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إهداء فوزه بجائزة “الموريكس دور” الفنية لجيش بشار الأسد.

وقال الممثل عابد فهد خلال تسلمه جائزة “الموريكس دور” عن دوره في مسلسل “طريق” :”أهدي الجائزة لجيشنا السوري والجيش اللبناني الذي وقف مع سوريا وقفة عز”.

وعبر بعض الفنانين وشخصيات معارضة عن استنكارهم لسلوك فهد وتجاهله لأرواح الضـ.ـحايا السوريين الذين قضوا بنيران جيش النظام وتحت تعذيب عساكره.

ولم يسلم عابد فهد من السنة مؤيدي الأسد الذين هاجموه بانتقاد كبير معتبرين أن شخص “مصلحجي”.

ورأى موالون أن عابد فهد وقف على الحياد مع بداية أحداث عام 2011 ولم يعلن موقفاً واضحاً تجاه الحرب لكنه اليوم وبعد أن عرف ميلان الكفة لصالح ما أسموه “الجيش السوري” راح يطبل
ويهدي الجائزة للجيش.

عرف وائل رمضان بمواقفه المؤيدة لنظام الأسد وقد برز اسمه مع زوجته سلاف فواخرجي بعد صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عقيلة رأس النظام السوري أسماء الأسد.

كما أن فواخرجي زوجة وائل رمضان تثير الجدل عبر تصريحاتها المؤيدة لرئيس النظام السوري بشار الأسد، والمعادية للثورة السورية منذ انطلاقتها عام 2011.

وتستغل كل محفل عربي ودولي لتمدح الأسد وجيشه وتتغنى بـ “الانتصارات والإنجازات” التي حققها بدعم من الجيش الروسي وميليشيات إيرانية وعراقية ولبنانية.

خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “أنا والعسل” عام 2013، عبرت سلاف عن فخرها بالأسد وقالت “طبعًا أنا فخورة بكون بشار الأسد رئيسًا لبلدي وشعبنا محظوظ بوجود رئيس شريف مثله”.

ولد وائل رمضان في 7 كانون الثاني/يناير عام 1972 في الزبداني، لعائلة من أصول كردية هو ممثل سوري، عاش يتيم الأب وربته والدته واعتنت به وبإخوته الثلاثة.
وبعد تخرّج وائل رمضان من المعهد العالي للفنون المسرحية شارك في مسلسل “تل الرماد” الذي تولى اخراجه نجدة أنزور، و”أيام الغضب” للمخرج باسل الخطيب.

كما شارك رمضان في مسلسل الجمل و أسرار المدينة و سيرة آل الجلالي و الوردة الأخيرة و بكرا احلى و كسر الخواطر و يوم ممطر آخر.

إضافة إلى أعماله الدرامية، اتجه رمضان للإخراج حيث اخرج عدّة أعمال تلفزيونية وهي:

“دندرمه عام 2008 حلقات من مسلسل إسأل روحك ايضا عام 2008 آخر أيام الحب عام 2009 وكليوباترا عام 2010”.

لوائل رمضان ايضا اعمال مسرحية وسينمائية عديدة.

كما حاز وائل رمضان على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة الدولي مناصفة مع الممثلة المصرية يسرا، وذلك عن فيلم “حكاية حلم”.

وتزوج وائل رمضان من الممثلة سلاف فواخرجي بعد ان كانا صديقين، فتحولت الصداقة الى قصة حب وعشق تكللت بعد ذلك بالزواج، ولديهما حمزة وعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى