أخبار سوريا

ضـربات جوية إسرائيلة على مواقع عسكرية للنظام السوري في مصياف

تداولت مواقع وصفحات موالية لنظام الأسد وقـ.وع انفجـ.ـارات عدة وصفتها بـ”القوية” طالت مواقع قوات الأسد في منطقة مصياف بريف حماة.

وكشف مصدر عسكري تابع لنظام الأسد بحسب ما رصدت الوسيلة بأن المقاتلات الحربية الإسرائيلية قامت بتنفيذ ضـربات جوية على أحد المواقع العسكرية باتجاه مدينة مصياف.

وأكدت وكالة أنباء سانا نقلاً عن ذات المصدر العسكري أن الضـربات الإسرائيلية وقعت حوالي الساعة الثانية والنصف من فجر يوم السبت وأسفرت عن تدمير بعض المباني وإصــابة ثلاثة مقاتلين بجــروح.

وقالت صفحات إخبارية في مصياف بحسب ما رصدت الوسيلة إن “أصواتاً عنيــفة تهز مدينة مصياف الآن” في حين أوضح معلقون على الخبر أنها ناتجة عن غــارات إسرائيلية.

ونوه معلقون آخرون إلى أنهم “سمعوا أصوات الطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء البقاع اللبناني.

وأكدت صفحات إخبارية محلية أن الأصوات المسموعة ناتجة عن عدوان إسرائيلي جديد على مواقع قوات الأسد في معسكر الطلائع القديم ومحيط مدرسة المحاسبة (كلية الشؤون الإدارية).

وبينت الصفحات الموالية وقوع إصابات في صفوف جيش النظام فيما ذكرت صفحات مصياف الإخبارية أن عدد الجرحى بلغ 17 وفق مدير الهيئة العامة لـمشفى مصياف الوطني.

كما بث موالون لنظام الأسد صوراً لنيران مشتعلة قالوا إنها لاعتداءات إسرائيلية على مصياف.

وسبق أن نفذت إسرائيل ضربات بالصواريخ، أواخر اذار الماضي، طالت مواقع في منطقة الشيخ نجار شمال شرق حلب فيما قال مصدر عسكري ان الدفاعات الجوية “تصدت” للهجوم الصاروخي
وأسقطت عدداً من الصواريخ المعادية.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد كثف في الآونة الأخيرة غاراته على أهداف عسكرية منها إيرانية ومنها تابعة لـ”حزب الله”، في عدة مناطق لاسيما بريف دمشق والمنطقة الوسطى.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق