دراما وفن

عباس النوري يعلن موقفه النهائي من مسلسل باب الحارة (فيديو)

خاص – الوسيلة:

ظهر الممثل السوري عباس النوري في تسجيل مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حدد خلاله موقفه النهائي من شخصية “أبو عصام” بالجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة”، مؤكدًا أنّ أبو عصام مـ.ـات واستبعد نهائياً.

وقال النوري على صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما رصدت الوسيلة: “المنتج بسام الملا استبعد شخصية “أبو عصام” مرتين، الأولى في الجزء الثالث، والثانية في الجزء العاشر، ويبدو أنّ هذا الاستبعاد هو الاستبعاد الأخير”.

وأوضح النوري أنه: “بالأساس “باب الحارة” توقّف هذا العام لخلافات قضائية بين المنتجين الذين اختلفوا على هذه “الكعكة”، وبالأساس أنا ليس لديّ شيء من هذه الكعكة، فأنا ممثل فقط في المشروع، والحمد لله رأيت من خلال ردود الأفعال أنّ الناس أحبت هذه الشخصية وتطلبها” .

وأكد النوري في ختام الفيديو قائلاً: “بالنسبة لي “باب الحارة” انتهى، و”أبو عصام” مات وعلقت نعيَه على باب منزلي”.

وينشغل عباس النوري بالتحضير هذا الموسم لبطولة مسلسل “ترجمان الأشواق” للمخرج محمد عبد العزيز، والذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، بعد أن تم تأجيله من الموسم الماضي، بسبب تقارير الرقابة التي طلبت تعديلات على العمل قبل عرضه و هو ما حصل هذا العام.

وكان الفنان عباس النوري قد أكد مؤخراً أن تنكة مازوت أهم بالنسبة له من مسلسل باب الحارة بكافة أجزائه في إشارة لمعاناة الشعب السوري من تفاقم أزمات المازوت والغاز في ظل البرد القارس.

وأثار عباس النوري مؤخراً الجدل بعد تصريحات عبر وسائل إعلام موالية اعتبر خلالها أن القائد صلاح الدين الأيوبي كذبة كبيرة قبل أن يتراجع عن تصريحاته

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock