إقتصادبلا تصنيف

أمين مستودع باللاذقية يختلس أكثر من 180 مليون ليرة..هذا مصيره!

تداولت مواقع وصفحات موالية لنظام الأسد، خبر القـ.ـبض على أمين مستودع تخزين الأعلاف في مدينة اللاذقية لاختـ.ـلاسه أكثر من 180 مليون ليرة سورية.

وقالت الصفحات الموالية بحسب ما رصدت الوسيلة إن فرع الأمن الجنائي باللاذقية تمكن من القـ.ـبض على المدعو سمير .أ، أمين مستودع تخزين الأعلاف باللاذقية لاختـ.ـلاس أكثر من 180 مليون ل. س ثمن حوالي 3000 طن نخالة قام ببيعها بالسوق السوداء.

واكدت الصفحات أنه تم توقيف مدير مؤسسة الأعلاف باللاذقية، ومعاونه وثلاثة موظفين لتورطهم بالموضوع، حيث تم استرداد بعض المبالغ المختلسة، وحجز سيارتين ووضع إشارات حجز احتياطي على الأموال العائدة للمقبوض عليهم.

وأشارت الصفحات إلى أن أمين المستودع لا يحمل أي شهادة علمية تخوله استلام هذا العمل فهو معين بصفة عامل على الفئة الخامسة، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على باقي الشركاء.

وكانت مواقع إعلام النظام قد تداولت مؤخراً خبر هروب موظف في جمارك النظام إلى خارج سوريا بعد اختلاس مئات ملايين الليرات السورية.

وكانت تقارير إعلام موالية قد كشفت عن عشرات حالات الاختلاس وهدر المال العام في ظل عدم تحريك ملفات الفساد ضد مسؤولين وعاملين في نظام الأسد رغم ثبوت اختلاسهم المال العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock