Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بلا تصنيف

أردوغان يلتقي بفتاة صغيرة في إزمير.. هذه قصتها (فيديو)

خاص – الوسيلة:

تداولت مواقع وصفحات إعلام تركية مقطع فيديو للقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مدينة إزمير بالطفلة الصغيرة “فاطمة” التي سمته “الجد” خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام تركية ورصدته الوسيلة تظهر الطفلة “فاطمة” وهي بأحضان الرئيس أردوغان تقبله ويقبلها تعبيراً عن حبها له واحترامها للشخصية التي أحبتها وهي تشاهد خطاباته على التلفزيون.

وكانت مواقع إعلام تركية قد تداولت تسجيلاً مصوراً للطفلة الصغيرة “فاطمة” وهي تشاهد خطاب أردوغان على شاشة التلفزيون في إزمير وتحاورها والدتها في مشهد حظي بآلاف المشاهدات.

ويعرف الرئيس أردوغان بنشاطه الفعال وجولاته اليومية جائلاً جميع الولايات التركية من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب ومن أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب مجتمعاً بمؤيديه وأنصار حزبه الحاكم حزب العدالة والتنمية.

وتشهد جميع الولايات التركية في الحادي والثلاثين من آذار الجاري انتخابات محلية تتنافس خلالها أحزاب المعارضة مع تحالف حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية.

(www.napavalley.com)

زر الذهاب إلى الأعلى