مجتمع

هكذا أنقـذ صاحب معرض سيارات رجلاً اشتعلت به النيران في غازي عنتاب

ترجمة وتحرير الوسيلة:

تداولت وسائل إعلام تركية تسجيلاً مصوراً رصدته كاميرات المراقبة لرجل يركض والنيران تشتعل بجـ.ـسده فيما سارع صاحب معرض للسيارات لسحب خرطوم ماء من مكان العمل في غازي عنتاب وبدأ رش الماء على الرجل المشتعل لإطفائه وإخماد النـ.ـيران التي كادت أن تلتهم جـ.ـسد الرجل وتفـ.ـقده حـ.ـياته.

وبحسب ما ترجمت الوسيلة عن وكالة إخلاص التركية اليوم الجمعة فإن الحـ.ـادثة وقعت في معرض لتجارة السيارات في منطقة نيزيب التابعة لولاية غازي عنتاب حيث أراد أحمد. أ إشعال الموقد “الصوبا” بسكب مادة سائلة قابلة للاشتعال وفي تلك الأثناء وعندما ازدادت كثافة النيران انتاب أحمد القلق والذعر فسكب قنينة البلاستيك التي تحوي المادة القابلة للاشتعال على جسمه.

وأوضحت الوكالة أنه وبعد فترة قصيرة التهمت النيـ.ـران ملابسه وتحول أحمد فجأة إلى كرة من النار وامتدت النيران إلى جسد محمود الذي كان بجانب أحمد.

وبينت الوكالة أن أحمد نجح أولاً برمي نفسه إلى خارج المعرض وبعده محمود فعل نفس الأمر وقاما بخلع ملابسهما محاولين إنقاذ نفسيهما.

وأشارت الوكالة إلى أن صاحب العمل “معرض سيارات” ويدعى مصطفى سحب خرطوم الماء الموجود أمام مكان العمل وراح يطفئ النيران على جسـ.ـد أحمد برش الماء عليه.

كما رش الماء على ابنه الذي اشتعلت به النيران أيضاً وفق الوكالة.

وجرى نقل أحمد ومحمود إلى المسـ.ـتشفى لتلقي العلاج من الحـ.ـروق التي طالت جسـ.ـديهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock