مجتمع

رجل يُحـرج مرشح حزب الشعوب الجمهوري في اسطنبول.. هذه علاقة أردوغان (فيديو)

صهيب الابراهيم

ترجمة وتحرير الوسيلة:

أظهر تسجيل مصور على مواقع التواصل الاجتماعي صـ.ـدمة مرشح حزب الشعوب الجمهوري “CHP” لمنصب رئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو وارتباكه أمام رجل فلسطيني طلب منه التقاط صورة السيلفي معاً إذ وبعد أن ابتسما راح الفلسطيني باللغة الانكليزية: “أردوغان good غود أردوغان good غود” أي أنه جيد ظناً منه أن أوغلو من الحزب الموالي لأردوغان.

وبحسب ما ترجمت الوسيلة عن مواقع تركية فقد أراد رجل فلسطيني أن يلتقط صورة تذكارية مع أكرم إمام أوغلو مرشح حزب الشعوب الجمهوري لمنصب رئيس بلدية اسطنبول الكبرى وذلك خلال إحدى حملاته الانتخابية بالمدينة.

ولبى إمام أوغلو طلب الرجل الفلسطيني وبعد أن وقفا إلى جانب بعضهما وابتسما استعداداً لالتقاط الصورة أشار الرجل بيده وهو يردد باللغة الانكليزية: “أردوغان غو أردوغان غود” بينما صدم مرشح حزب الشعوب بكلمات الفلسطيني وظهر عليه الارتباك واكتفى بالابتسامة مذهولاً.

وقال ناشطون أتراك لموقع الوسيلة إن السائح الأجنبي “فلسطيني الجنسية” ظن أن أكرم أوغلو من حزب العدالة والتنمية الحاكم ولم يكن على علم أنه من الحزب المعارض للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأثار الفيديو المتداول تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سارعوا لمشاركته على صفحاتهم ومعلقين على هذا المشهد الأشبه بالمقلب الكوميدي مع مرشح حزب الشعوب الجمهوري.

وتشهد جميع المدن والولايات التركية في 31 آذار الحالي انتخابات محلية تتنافس فيها أحزاب المعارضة التركية وأبرزها “حزب الشعب الجمهوري بزعامة كمال كليجدار أوغلو” ضد تحالف حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية.


يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع الوسيلة©، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية والإبلاغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock