دراما وفن

سامر المصري برفقة جيمس بوند في فيلم هوليوودي جديد يجمعهما

أعلن الممثل السوري سامر المصري عن مشاركته بأحد أفلام الأكشن الأجنبية إلى جانب الممثل العالمي بيرس بروسنان بطل فيلم ” The Misfits”، والمعروف بشخصية “جيمس بوند” الشهيرة، على حسابه في انستغرام، في تجربة جديدة من نوعها ضمن الأفلام العالمية.

ونشر المصري صورة له مع الممثل الإيرلندي الأمريكي بيرس بروسنان، أمس الاثنين، قائلاً إن “له الشرف الوقوف إلى جانب أسطورة هوليود بيرس بروسنان”، مضيفاً “The Misfist فيلم الأكشن الجديد لنا قريباً”.

وأعلن موقع ” IMDB” عن أسماء المشاركين في الفيلم الجديد، ومن بينهم الممثل السوري سامر المصري، تحت اسم “حسن”، مشيراً إلى أنه سيتم تمثيل العمل في دولة الإمارات، بين أبو ظبي ودبي.

فيلم ” The Misfits” تدور أحداثه حول مجرم شهير يدعى “ريتشارد”ن بعد أن تم تجنيده من قبل مجموعة من اللصوص غير التقليديين، يجد نفسه محاصرًا في إحدى عملياته لسرقة المقتنيات الذهبية، ما يؤدي إلى تداعيات كبيرة وخطيرة، يكون لها آثار بعيدة المدى على حياته وحياة أشخاص آخرين، بحسب موقع ” IMDB”.

الفيلم من إخراج المخضرم والشهير ريني هارلن الذي قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة منها (Die Hard 2 و Skip Trace)، وتأليف الكاتب روبرت هيني Robert Henny، حيث تم اختيار الممثل بيرس بروسنان Pierce Brosnan لبطولته، إلى جانب عدد من الممثلين، منهم الممثلة الشهيرة جيمي تشونغ، والممثلة البريطانية هيرميون كورفيل، والذي يتم تصويره في فندق جميرا في أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي منذ نهاية شهر شباط، بحسب موقع سيدتي.

سيتم إخراج الفيلم من قبل كل من شركة ” Kia Jam” التي عملت على إخراج الفيلم الشهير Sin City 2: A Dame to Die For ، والشركة الرائدة في إخراج أفلام الرعب ” Realms” بإشراف المدير التنفيذي رامي الحسيني.

وكان الممثل السوري سامر المصري أطلق في كانون الأول العام الماضي أغنية “بحبك”، عبر حسابه على اليوتيوب، وأهداها إلى سوريا، حيث تم تسجيلها في استوديوهات “آيدل دبي”.

وسبق أن غنّى المصري أغنية “على دلعونا” وهي مزيج من اللغة العربية والإنكليزية والأرمنية، وأغاني أخرى ضمن المسلسلات، كأغنية مسلسل “أبو جانتي”.

سامر المصري ممثل سوري من مواليد 1969، تخرّج بدرجة بكالوريوس، حاز على إجازة في الأدب الإنكليزي، وأكمل دراسته في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، وانتسب إلى نقابة الفنانين في دمشق عام 1996

بدأ حياته الفنية بمسلسلات “فارس في المدينة” عام 1995، و”هوى بحري” عام 1997، وتاج من شوك 1998، ومسلسلات أخرى كثيرة مثل “يوميات مدير عام”، و”ورود في تربة مالحة”، و”أهل الغرام”، و”حاجز الصمت”… إلخ.

حقّق المصري نجاحاً كبيراً في مسلسل “بارة الحارة” من خلال دوره “العقيد أبو شهاب”، ومسلسل “أبو جانتي” في دور ملك التاكسي، الذي لعب فيه دور البطولة.

غادر سامر المصري سوريا عام 2012، وانتقل إلى دولة الإمارات، حيث غاب عن الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة، ليعود مجدداً في المسلسل التاريخي “أوركيديا” للمخرج حاتم علي الذي عرض في رمضان عام 2017.

– المصدر: روزنة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock