دراما وفن

مها المصري تروي تجربتها مع التجـمـيل وهذا ما أعلنته (فيديو)

الوسيلة:

كشفت الفنانة السورية مها المصري عن معـ.ـاناتها بعد إجرائها، عمـ.ـلیة تجمـ.ـیل أفقدتها كل تعابير وجهها وحرمتها من الضحك وأبعدتها عن التمثيل لفترة طويلة.

وقالت مھا المصري خلال برنامج “كلام نواعم” بحسب ما رصدت الوسيلة: ” لما عملت جـ.ـراحة أولاً هون بوجهي حسيت كتير في شد حس حالي ما عم أقدر أضحك ماني ع راحتي حتى ما اشتغلت أبداً”.

وشرحت المصري لحظات معاناتها من عملية الجراحة التي قيدت حركات وجهها وحرمتها من الابتسامة كما أبعدتها عن العمل في التمثيل.

وأشارت المصري إلى أنها تخلصت من هذه المشاكل عن طريق مساعدة طبيب آخر.

وأضافت المصري: “تعالجت بالبلازمة كانت الوحيدة اللي حسنت الموضوع ورجعت شوي شوي، وهلق نازلة صوّر مسلسل”،

كما لفتت المصري إلى زعم أحد المواقع الإعلامية أن المصري مشوهة بسبب عمليات التجميل مؤكدة أنها ذاهبة إلى العمل لتصوير مسلسل دون الإشارة لاسمه.

وتابعت: “أحد المواقع كتب: مها المصري لا تظهر في المجتمع لأنها مشوهة”.

وانتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر مها المصري بملامح مختلفة وتغييرات كبيرة في شكلها بعد عمليات نفخ وشد لوجهها.

وكانت الفنانة السورية سحر فوزي قد نشرت صوراً مع مها المصري جمعتهما بأصدقائهما في دبي العام الماضي، حيث ظهرت بوجه منفوخ وغمازتين محفورتين إلى درجة غيرت ملامحها

وسبق أن اعترفت مها المصري أن سبب التغييرات الكبيرة في شكلها وملامحها نتيجة خطأ طبي تعرضت له أثناء خضوعها لحقن شفتيها على يد طبيب مشهور.

يشار إلى أن مها المصري تعد من أشهر نجوم الدراما السورية وإحدى جميلات الشاشة، وكان آخر مسلسل لها “تنذكر ما تنعاد” الذي قدمته العام الماضي بعد غياب ثلاث سنوات كاملة عن الشاشة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock