دراما وفن

سوزان نجم الدين تبكي على الهواء بسبب عائلتها .. ماعلاقة بشار الأسد؟ (فيديو)

نشرت الفنانة سوزان نجم الدين ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع من لقاء تلفزيوني لها، وهي تبكي على الهواء بعدما فوجئت بعرض رسالة صوتية من ابنتها.

وقالت ابنة “سوزان” في رسالتها: “في حياتي ما شفت شخص مثل أمي، تعمل بهذا الشكل وتخلص في عملها، فهي محترمة ومتميزة ودائما ما نفتخر بها أمام الجميع، نحن نحبك”.

وأجهشت سوزان نجم الدين بعدها بالبكاء، وردت على الرسالة قائلة: “وأنا أيضا أحبكم”، فيما علقت على المقطع وقالت: “هذا هو إنجازي الحقيقي..وفخري وأملي..هذا هو وجعي وفرحي.. هذا هو ماضيي ومستقبلي.. أولادي”.

الجدير بالذكر أن أبناء سوزان نجم الدين يعيشيون في أحد الدول الأوروبية ولم يلتقيا منذ فترة طويلة.

وتعاني نجم الدين، من الوحدة والحزن والقهر حسب تصريحاتها في وقت سابق ، لأنها لم ترَ أولادها الأربعة منذ سنتين ونصف، بسبب سياسة دونالد ترامب الجديدة التي منعت السوريين من السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية.

– ما علاقة بشار الأسد ؟

عندما انفصلت سوزان عن زوجها، رجل الأعمال سيراج الأتاسي، لم تتحدث بالتفاصيل، وكانت تتهرب دائماً من الإجابة خوفاً على أولادها من جهة، ومنعاً لتدخل الصحافة وتحريف كلامها وموقفها من الحرب السورية من جهة ثانية.

لكن هذه المرة خرجت سوزان عن صمتها وقالت، بأن الحرب كانت السبب الأساسي بطلاقها وأن السياسة خسرتها عائلتها وأولادها.

وقالت نجم الدين بأن تغيراً جذرياً حدث في تصرفات زوجها بسب الآراء السياسية المختلفة بينهما، وأشارت أن الانفصال تم برقي بعد 16 عاماً من المعرفة والحب.

أما عن زوجها فبعد شهرين فقط من بدء الثورة السورية غادر رجل الأعمال السوري المعارض سراج الأتاسي، وطنه سوريا، واصطحب معه أبناءه الأربعة وهم سهير، سارة، حيان وحازم

سوزان أبت التنازل عن رأيها وأن تتنازل عن مبادئها وهي النجمة المؤيدة لنظام بشار الأسد بينما معظم عائلة الأتاسي قررت أن تقف ضد النظام وهم من كبار الأثرياء وكثر منهم يستثمر أمواله في الخارج كمثل عائلة زوج سوزان الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأميريكية

ويشار إلى أن الفنانة سوزان نجم الدين تصور حاليًا مسلسلها الجديد “ابن أصول”، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، بطولة حمادة هلال، ومحمد نجاتي، وإيناس كامل، وحمزة العلايلي، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم.. وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock