Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بلا تصنيف

مظاريف مغلقة تصل إلى داخل بيوت عشرات الفقراء وسط اسطنبول.. ما بداخلها فاجأهم!

فوجئ عشرات الفقراء بوجود مظاريف مغلقة تحتوي على مبالغ مالية داخل بيوتهم في أحد أحياء مدينة إسطنبول دون التمكن من معرفة هوية الشخص المرسل أو الجهة التي تقف خلف هذه المبادرة الإنسانية.

ونقلت صحيفة ديلي العربية عن سكان حي “هاس كوي” في منطقة بي أوغلو بوسط إسطنبول قولهم بحسب ما رصدت الوسيلة إن جهة ما تقوم في الأسابيع الأخيرة بإلقاء مظاريف مغلقة داخل بيوت عشرات الفقراء في الحي.

وأضافت الصحيفة أن هذه المظاريف التي تحتوي على مبالغ مالية لا تقل عن 1000 ليرة تركية وصلت إلى عشرات المنازل في الحي، ووصلت بعض المنازل أكثر من مرة خلال الأسابيع الأخيرة وفق ما بين السكان.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى اليوم لم يتمكن سكان الحي من معرفة أي إشارة حول الشخص أو الجهة التي تقوم بهذا العمل الخيري، وبات يطلق عليه بين سكان الحي اسم “الخضر”.

وأوضح سكان الحي أنهم عثروا على هذه المظاريف في المساحة الداخلية لأبواب منازلهم وذلك عند استيقاظهم صباحاً للذهاب إلى صلاة الفجر أو العمل، حيث يتم توزيع هذه المظاريف على بيوت الفقراء أثناء الليل ودون أن يشعر السكان.

زر الذهاب إلى الأعلى