Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

أسماء الأسد تظهر من جديد بين مقاعد الدراسة (صورة)

تداول ناشطون سوريون صورة لأسماء الأسد، زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، خلال زيارة قامت بها إلى المدرسة التي يدرس فيها أبناءها.

وذكر ناشطون بحسب ما رصد موقع الوسيلة أن عقيلة الأسد حضرت اجتماع أولياء الأمور واطلعت على نتائج أبنائها الدراسية.

وكانت قد أعلنت ذات الصفحة 27 / كانون الأول من العام الجاري أي قبل شهر من الآن أن أسماء الأسد خضعت لعملية جراحية في الثدي بالمشفى العسكري في دمشق.

وأضافت الصفحة أن العملية “تكللت بالنجاح”.

وجاء في المنشور: “كما بدأتها بقوة وثقة وإيمان، السيدة أسماء الأسد تتابع خطوات علاجها من الورم الخبيث.. وتجري عملية جراحية في الثدي بالمشفى العسكري بدمشق تكللت بالنجاح. (Phen375)

ويذكر أن في شهر أغسطس/آب 2018 وبعد يومين فقط من إعلان المغنية اللبنانية إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي، كشفت الصفحة الرسمية للرئاسة السورية عن إصابة أسماء الأسد بالمرض ذاته.

ولم يعتد السوريون هذه الشفافية فيما يتعلق بالإعلان عن إصابة أفراد عائلة الأسد -التي تحكم البلاد منذ 47 عاماً- بأي أمراضٍ خطيرةٍ أو مزمنة.

بل اعتادوا دائماً أن تبقى هذه الأمور طي الكتمان، ما يثير الاستغراب والتساؤلات حول سبب وتوقيت الإعلان عن إصابة أسماء بسرطان الثدي.

وتبلغ أسماء الأسد من العمر 43 عاماً، وتنحدر من عائلة الأخرس في حمص (وسط سوريا).

وكانت تقيم مع أسرتها في العاصمة لندن حيث حصلت على الجنسية البريطانية، قبل أن ترتبط بالأسد وتستقر في سوريا منذ عام 2001، بعد عقد قرانها على الرئيس السوري.

ولدى أسماء 3 أبناء: حافظ (16 عاماً)، وزين (14 عاماً)، وكريم (13 عاماً).

زر الذهاب إلى الأعلى