Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في ألمانيا

أخبار ألمانيا .. عائلة سورية

تعرضت عائلة سورية لهـ.ـ ـجـو م مر عب من قبل ثلاثة كلاب من نوع “كلب الراعي الألماني”، الأمر الذي أسفر عن إ صا بتهم إ صا با ت خطيرة، في مدينة مونشبيرغ، في ولاية بافاريا في ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الأب (عبد الرحمن.أ 27 عاما)، كان يلعب في حديقة منزله مع أطفاله (علا 5 أعوام)، و(هلا 3 أعوام)، و(منى 15 شهراً)، أثناء خروج الجار “ميشائيل” مع كلابه الثلاثة في نزهة.

الكلاب بدا أنها شعرت بالانزعاج من الأطفال الذين كان يلعبون، حيث هرب اثنان منهم من صاحبهم، وهجموا على العائلة.

وقال الأب: “لقد هاجمونا فوراً وبدؤوا بعضنا، هلا رميتها من فوق السور، وعلا أحطها بنفسي، ومنى أخذتها زوجتي، ولحسن الحظ لم تتعرض لأي أذى”.

الطفلتان المصابتان تم إسعافهما إلى المستشفى، وترقدان حالياً في العناية المشددة، وقال الأب الذي يسير بمساعدة عكازين، بسبب إصابات في اليدين والكتف والساق: “علا تعرضت لإصابات في الوجه والظهر، فيما تعرضت هلا لعضة في البطن”.

مصير الكلاب سيتم مناقشته من قبل مكتب النظام العام، على اعتبار أنها ليست من أصحاب السوابق السلبية، صاحب الكلاب اعتذر عن الحادثة، وصرح بأنه منهار عصبياً جداً، ولديه خوف أن تؤخذ الكلاب منه، فهم “أصدقاؤه الوحيدون” على حد تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى