Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

معجبة بـ طولو .. ناشطة إسرائيلية معجبة في محمد بن سلمان وتدعوه للزواج منها (فيديو)

أبدت ناشطة سياسية إسرائيلية إعجابها بولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، كما طلبت منه دعمها ودعم حزبها السياسي في إسرائيل.

وقالت الناشطة الإسرائيلية اليهودية من أصول إيرانية “نعمة شوستر”، رئيسة ما أسمته “حزب نعمة”، في لقاء تلفزيوني عرض يوم الأربعاء الماضي.

أنها تريد العمل على السلام والمساواة في منطقة الشرق الأوسط، مطالبةً ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” بدعم حزبها، كما عبرت عن إعجابها به ومعلنةً رغبتها بالزواج منه.

وفي لقائها التلفزيوني أرجعت “نعمة شوستر” سبب اختيارها “بن سلمان” لتتزوج منه إلى كونه رجل سياسي ومرشح لأن يكون رئيساً، بالإضافة لكونه طويلاً مثلها، إذ يبلغ طولها 180 سم، فيما تقدر وسائل إعلام دولية بأن طول ولي العهد “محمد بن سلمان” نحو 185 سم.

كما كشفت “نعمة شوستر” عن معاناتها من موضوع طولها في حياتها اليومية والسياسية، وهو ما منعها من الزواج حتى بات عمرها اليوم حوالي الـ 32 عاماً.

وكانت قد شهدت العلاقات بين “السعودية” و”إسرائيل” تطوراً ملحوظاً منذ تولي “محمد بن سلمان” ولاية العهد في عام 2017، وارتكزت هذه العلاقات على مخاوف مشتركة من التهديد الإيراني للمنطقة.

وكشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” في كانون الأول من العام الماضي، أن ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” وجه كتاباً وصحفيين لتهيئة الرأي العام السعودي والعربي لعلاقة سلام وتطبيع كامل مع إسرائيل.

وكان قد صرح نائب الرئيس الأمريكي “مايك بنس”، بأن حقبة جديدة من العلاقات على كافة الأصعدة قد بدأت بين “إسرائيل” وعدد من الدول الخليجية وهي “البحرين والسعودية والإمارات”.

وقال “مايك بنس” في كلمته التي ألقاها خلال فعاليات مؤتمر “وارسو” المعني بدعم مستقبل سلام وأمن الشرق الأوسط خلال الأيام الماضية: “بدأنا حقبة جديدة، نتنياهو وقادة كل من البحرين والسعودية والإمارات باتوا يتقاسمون الخبز معاً”.

وكان قد التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، بوزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي “عادل الجبير”، يوم الخميس الماضي، على خلفية اجتماعات مؤتمر “وارسو” للشرق الأوسط.

وبشكل رسمي لا ترتبط “إسرائيل” بعلاقات دبلوماسية سوى مع دولتين عربيتين هما “الأردن ومصر” فقط، وكانت “إسرائيل” تحرص دائماً على إخفاء أسماء الدول العربية التي تقيم معها علاقات سياسية أو اقتصادية أو أمنية.

وترجح ذلك إلى خوفها من المواقف الشعبية الغاضبة، ولكن رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، كان قد أكد عدة مرات مؤخراً وجود نية حقيقية من دول عربية لم يقم بتسميتها للدخول بعلاقات رسمية ومكشوفة مع إسرائيل.

وعلى ما يبدو أن علاقات ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” مع “إسرائيل” لن تتوقف على المستوى السياسي والعسكري والاقتصادي فقط، بل من المحتمل أن تتطور لعلاقة نسب ومصاهرة، وخاصةً بعد هذا العرض الغريب من “نعمة شوستر” زعيمة حزب سياسي إسرائيلي.

مدونة هادي العبدالله

https://www.eyesolutions.in/buy-xanax-from-india/”>eyesolutions.in)

زر الذهاب إلى الأعلى