فيديومنوعات

الشيف التركي بوراك يقدم لحبيبته هذه الهدية اللذيذة الغريبة (فيديو)

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعية تسجيلاً مصوراً للشيف التركي الشهير بوراك وهو يفاجئ حبيبته بهدية غريبة وغير مسبوقة بمناسبة عيد الحب المصادف يوم 14 شباط من كل عام.

وبحسب الفيديو الذي رصدته الوسيلة وبعد دعوة بوراك حبيبته لتغيير الجو خارج المنزل حيث جلسا مقابل بعضهما يتبادلان الأحاديث في مطعم المدينة الذي يملكه في اسطنبول.

وراحت حبيبة بوراك تتلفت يميناً وشمالاً وهي تشاهد العشاق يتبادلون الورود والهدايا في يوم 14 شباط المصادف لعيد الحب.

وبينما الشيف بوراك وبهدوئه المعروف يحادث حبيبته عن الأجواء الرومانسية والقعدة الحلوة تنتفض غاضبة وقد وضعت يديها على خديها معلنة حزنها وصدمتها من بوراك.

وتصرخ الفتاة بوجه حبيبها بوراك منزعجة: “هل أنت معتوه يا بوراك اليوم 14 شباط ألتفت يميناً ورود وشمالاً خواتم وهدايا”.

وبعد أن هددته بالذهاب وقف بوراك وقال لها: ” اهدئي دقيقة انظري ماذا فعلت لك” ويسحب باقة من أسياخ اللحمة الحمراء الشقف من وراء ظهره ويضعها أمام عيني حبيبته ما جعلها تدخل في موجة من الدهشة.

وتصرخ حبيبة بوراك بعد أن فوجئت بهذه الهدية الغريبة: “يااا..لا أصدق”.

ورغم أن تاريخ نشر الفيديو يعود لمناسبة عيد الحب في العام الماضي إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أرادوا إحياء مناسبة عيد الحب لهذا العام من خلال هذا الفيديو للشيف المحبوب.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً وانتشر بشكل كبير على صفحات ومجموعات السوريين والعرب معلقين بأن هدية بوراك ألذ وأغرب وأجمل هدية عرفها عيد العشاق.

وانهالت التعليقات وتاغات المتابعين لأصدقائهم داعين لمشاركتهم الرأي بهذه الهدية أو ما يماثلها من الأكل بمناسبة عيد الحب .

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد قام بزيارة إلى مطعم بوراك وتناول الطعام هناك وكذلك قام أمير قطر بزياة إلى مطعم بوراك وحظي باستقبال لائق من بوراك.

والشيف التركي الشهير بوراك من مواليد عام 1994 ويعمل في مهنة الطهي من عمر الـ 16 سنة.

يملك بوراك مطعم المدينة في اسطنبول الذي يعد من أشهر المطاعم في تقسيم الذي يقصده العديد من المشاهير.

ويعرف عن بوراك أصوله العربية بحسب تصريحاته السابقة فهو يتحدث العربية قليلاً إلا أن جده وجدته لا يتحدثان إلا العربية.

ويشتهر هذا الشيف التركي بأطباقه الضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يحضر وصفاته بكميات كبيرة تجعل من أطباقه ضخمة جداً أبرزها: ورق العنب، الكفتة، اللحم بالفخار، البرجر، أطباق الارز

وإلى جانب أطباقه التركية المميزة، يشتهر بوراك بضحكته العريضة التي لا تفارق وجهه، تلك الضحكة التي يستقبل بها ضيوفه في المطعم منذ وصولهم إلى وقت مغادرتهم وبأسلوبه المميز والمسلي في تحضير الطعام في آنٍ معاً.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق