رياضة

رسمياً نادي الاتحاد يختار هذه الدولة العربية أرضاً له في كأس الاتحاد الآسيوي

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد عبر “فيسبوك” بحسب مارصدت الوسيلة، منشورا قالت فيه إن “مجلس إدارة نادي الاتحاد تسلم كتاب من الاتحاد العربي السوري لكرة القدم مضمونه موافقة دولة الإمارات العربية المتحدة على استضافة مباريات نادي الاتحاد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي”.

وتابع البيان “ويأتي اعتماد الإمارات كأرض بعد اعتذار الاتحاد اللبناني عن الاستضافة، بسبب تعرض ملعب صيدا لعاصفة، أدت إلى خروجه عن العمل بالفترة الحالية”.

وختم البيان “مجلس إدارة نادي الاتحاد يشكر جهود الاتحاد العربي العربي السوري لكرة القدم ممثلة بالاستاذ فادي الدباس لسرعة التجاوب وتأمين الموافقات اللازمة لتغيير أرض الاستضافة”.

يذكر أن نادي الاتحاد سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي رفقة نادي الجيش، علما أن آخر ظهور للنادي كان في بطولة عام 2012 التي غادرها من الدور الأول.

وكانت قد أعلنت “مجموعة قاطرجي” للأعمال عن تقديم دعم مالي لنادي الاتحاد الحلبي لكرة القدم بقيمة 55 مليون ليرة سورية.

وقال المستشار الإعلامي للمجموعة، شادي حلوة، في مؤتمر صحفي الخميس 24 من كانون الثاني، إن المبلغ مقدم من أجل إعادة ترتيب البيت الداخلي للنادي الحلبي.

ونفى حلوة سعي المجموعة لأي تدخل بالشأن الداخلي للنادي، معتبرًا أن “إدارة المجموعة قدمت المبلغ دون أي قيد أو شرط أو أي مقابل معنوي أو إعلاني”.

في حين أكد رئيس مجلس إدارة النادي، مفيد مزيك، أنه تقديرًا من النادي لما قدمته المجموعة سيتم وضع شعارها على صدر فريق رجال كرة القدم.

ويعتبر نادي الاتحاد الحلبي من الأندية الرياضية السورية العريقة، وتأسس في 1949 في حلب، ويشارك في مختلف الألعاب الرياضية الأكثر شعبية في سوريا وخاصة كرة القدم والسلة.

ويحتل النادي المركز الخامس في ترتيب الدوري السوري برصيد 20 نقطة بفارق سبع نقاط عن المتصدر الجيش.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock