رياضةفيديو

بعد فيديو صلاح الذي حصد ملايين المشاهدات ميسي يرد على صلاح بفيديو مدهش جداً (فيديو)

أظهر مقطع فيديو نشرته الصحف الإسبانية، مهارة كبيرة يتمتع بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني.

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لميسي وهو يقوم بتصوير إعلان لشركة مياه غازية.

وخلال الفيديو يقوم ميسي بوضع زجاجة مياه غازية على الكرة ثم يسددها من داخل فتحة صغيرة، لتسقط الزجاجة على الأرض وهي في وضعها الصحيح.

وأرفق ميسي مع الفيديو عبارة “خلف الكواليس مع أصدقائي. انتظروا المزيد”.

ويأتي فيديو ميسي بعد يوم واحد من مقطع مشابه، نشره المصري محمد صلاح، على ما يبدو في حملة الشركة ذاتها.

وكان النجم المصري محمد صلاح، أيقونة ليفربول الإنجليزي، استعرض مهاراته خلال تصوير إعلان لإحدى شركات المياه الغازية أيضا بفيديو مشابه له.

ونشر محمد صلاح فيديو له في كواليس التصوير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحت عنوان “وراء الكواليس”.

وكان صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قد حاز على عشرات الآلاف من الإعجابات، بعد أن كشف عن مهارة فائقة في التصويب، حيث استقرت تسديدته الأولى داخل إطار سيارة، بينما أصابت الثانية علبة مشروب صغيرة.

ويستغل النجمان حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للرعاة التجاريين، في حملات يعتقد أنها تدر على نجوم الكرة ملايين الدولارات.

وتحوم شكوك كبيرة إزاء قدرة ميسي، الذي يحتل صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدفا، على اللحاق بالمواجهة على ملعب أتليتيك بيلباو (الأحد) بعد أن غاب المهاجم الأرجنتيني عن تدريبات فريقه اليوم الجمعة بسبب شد في عضلات الفخذ وهي الإصابة التي حرمته من بدء مباراة الكأس الأخيرة أمام ريال مدريد.

وبشأن محمد صلاح فقد سلم فريق وست هام يونايتد لكرة القدم أدلته إلى الشرطة البريطانية بعد استكمال تحقيق في واقعة عنصرية تعرض لها لاعب ليفربول خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد لندن يوم الإثنين.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه إهانات عنصرية لفظية إلى اللاعب المصري الدولي (26 عاما) بينما كان ينفذ ضربة ركنية.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى