دراما وفن

جوعانة شهرة .. سوزان نجم الدين ترد على المذيعة اللبنانية وعملية نحت جسدها

ردت النجمة السورية سوزان نجم الدين على المذيعة اللبنانية كارلا حداد التي وصفتها بأنها تعاني من “جوع الشهرة “، مؤكدةً أنها لن تطلب منها الاعتذار لأنها لاتهتم من الأساس برأيها فيها.

وتابعت في حديثها الذي جاء أثناء حلولها ضيفة على برنامج ” قصة حلم ” مع الإعلامية رابعة الزيات، بأن شهرتها ولدت منذ أول خطواتها الفنية في مسلسل ” نهاية رجل شجاع “، متسائلةً أين كانت حينها كارلا حداد؟!

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أن البعض لديهم عقد داخلية تجعلهم كارهين للأشخاص الناجحين الأمر الذي يدفع بهم للتقليل من نجاح الآخرين، وأنها لاتهتم لهؤلاء وانتقاداتهم بل على العكس فإن الأمر يضحكها أكثر مما يزعجها.

ونفت كل ما أشيع عن إجرائها عملية نحت لجسدها مؤكدةً أن هذا هو جسدها منذ بداية ظهورها، والأمر الذي اختلف فيه هو من جراء اهتمامها بصحتها وقوامها عن طريق ممارستها للرياضة حيث خسرت مايقارب العشرة كيلو جرام من وزنها.

ونشير إلى أن الخلافات بدأت بين الفنانة السورية سوزان نجم الدين والإعلامية اللبنانية كارلا حداد خلال حفل الموريكس دور 2018 ويعود سببها لمحاولة كارلا أن تقاطع سوزان في الكلام أثناء إلقائها لكلمتها بسبب انتهاء الوقت المخصص لها

الأمر الذي واجهته سوزان بالتجاهل حيث أنها استمرت في إلقاء كلمتها ، التي تحدثت من خلالها عن فستانها المختلف الذي ظهرت فيه باطلالة من عصر النهضة.

فما كان من المذيعة اللبنانية إلا أن تغرد بعد الحفل وعلقت عما حدث بالقول : “مزعوجة قطشتك؟! صراحة أنا بنفذ تعليمات المخرج والمنتج، وفستانك حكي عن حاله ماتزعلي حياتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق