بلا تصنيف

من قلب الشام.. 13 شاباً يمارسون أفعالاً منافية للأخلاق وهم في حالة سُكْر في حديقة عامة

تداولت مواقع وصفحات إعلام موالية للنظام السوري خبر القـ.ـبض على 13 شاباً مارسوا أفعالاً غير أخلاقية في حديقة عامة كبيرة وسط دمشق وهم في حالة سـ.ـكر شديد .

وقالت صحيفة تشرين التابعة للنظام السوري بحسب ما رصدت الوسيلة إن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في دمشق، ضبطت الشبان أثناء تفتيش دوري على المتسولين، وسلمتهم إلى القضاء؛ نظرًا لأنه ليس من صلاحياتها معاقبتهم.

وأضافت الوزارة أن تلك الحدائق كانت تجمّعًا كبيرًا للمشردين، منوهة أنه بعد إخلاء هذه الحدائق من المشردين ، لجأوا إليها لممارسة الأعمال المنافية للأخلاق.

واعترفت فداء دقوري مسؤولة فريق رصد حالات التشرد والتسول في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بانتشار هذه الظاهرة وبكثرة في الحدائق العامة بدمشق مشددة على ضرورة على دور محافظة دمشق في الحد من تلك المشاهد.

وكانت سلطات النظام قد أعلنت خلال الفترة الماضية الكشف عن شبكات دعـ.ـارة وممارسة الرذيلة في دمشق يقودها مسؤولون وفنانون وشخصيات معروفة داخل المجتمع.

وشهدت العاصمة دمشق أوضاعاً اقتصادية ومعيشية قاسية دفعت الكثير من الشباب والفتيات العاطلين عن العمل للانجرار وراء عصابات متورطة بأفعال غير أخلاقية بهدف المال.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications