Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

ترامب أعطى أمراً باغتيال هذا الرئيس

كشف الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، عن أوامر باغتياله أعطاها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحكومة ومافيا كولومبيا ، محملاً المسؤولية في حال اغتياله على هذين البلدين.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مادورو قوله بحسب ما رصدت الوسيلة: “دون شك دونالد ترامب أعطى أمرا لاغتيالي، وأمر حكومة كولومبيا والمافيا هناك لتقتلني، وفي حال حصل ذلك يوما ما فإن ترامب ورئيس كولومبيا… سيتحملان مسؤولية ما سيحدث لي”.

وأكد مادورو أن جيش فنزويلا يظهر الإخلاص للسلطة القانونية.

وأضاف الرئيس الفنزويلي: “أقوم بواجباتي كقائد أعلى بموجب الدستور، وحشد القوات المسلحة الوطنية البوليفارية، وتبدي القوات المسلحة البوليفارية درسا في الأخلاق والولاء والانضباط. سنفوز بنصر كبير وسنقر الاستقرار والسلام والولاء في فنزويلا”.

واعترفت الولايات المتحدة برئيس البرلمان الفنزويلي المعارض، خوان غوايدو رئيساً للبلاد مطالبة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بعدم استخدام العنف ضد المعارضة.

وتصاعدت الأزمة السياسية في فنزويلا مع اندلاع المظاهرات، خاصة بعد إعلان رئيس البرلمان الفنزويلي المعارض، خوان غوايدو، نفسه رئيسا للبلاد لفترة انتقالية وإجراء انتخابات رئاسية جديدة.

فيما أصر مادورو أنه الرئيس الشرعي للبلاد، واصفاً رئيس البرلمان والمعارضة “بدمية في يد الولايات المتحدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى