بلا تصنيف

نقابة معلمي اللاذقية تعلن حقن البوتوكس للمعلمات وغير المعلمات وتثير الجدل

أعلن المركز الطبي التابع لنقابة المعلمين في اللاذقية البدء في حقن البوتوكس للمعلمات وغير المعلمات ، الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اضطرت غدارة المركز لحذف الإعلان

ونشر المركز الطبي لنقابة المعلمين في اللاذقية الإعلان عبر صفحته على “فيسبوك” بحسب ما رصدت الوسيلة وقال فيه “يعلن المركز الطبي لنقابة المعلمين عن بدء حقن البوتوكس للمعلمات وغير المعلمات”. وأوضح المركز أن الأسعار منافسة جداً مؤكداً أن من يرغب الحقن..عليه مراجعة المركز وحجز الدور مسبقاً.

وأثار الإعلان جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تباينت آراؤهم حيث اعتبره البعض باباً للربح والاحتيال على السيدات بنفس الوقت.

واضطر القائمون على المركز لحذف الإعلان بعد التعليقات وردود الأفعال الساخرة.

وعلق محمد قطرنجي فقال: يا عالم صفيان شوي و منطلع برات التصنيف العالمي شو بوتكس و..

أما سهى حسن اعتبرت ذلك ضرورة لتجميل صورة العلم: معهن حق منشان تجميل صورة العلم والمعلمين ويرتفع تصنيف الشهادات السورية عالميا”

واستهزأ متابع يدعى محمد فرهاد قائلاً: آنسة ممكن تشيلي شفافك من عاللوح لنعرف نكتب.

وأصبح الإعلان مثار المزاح بين المعلمات وعائلاتهن إذ نشطت التاغات بينهن وهن يدعين بعضهن لعمل البوتوكس.

وتهتم الإناث في معظم بلدان العالم بموضة التجميل خاصة في عصرنا حيث انتشرت عمليات التجميل بكثرة وافتتحت مراكز متخصصة لهذا الغرض.

وتجدر الإشارة أنه ورغم ارتفاع الدولار وغلاء الأسعار في سوريا إلا أن النساء أحجمن عن شراء بعض الكماليات ولم يستطعن الاستغناء عن شراء أدوات التجميل وعمليات البوتوكس.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications