Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السوريون في تركيا
أخر الأخبار

“برقبتي أقل شي 200 زلمي” .. شبيح سوري من تركيا يعترف مفتخراً بأفعاله (فيديو)

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق اعترافات الشبيح المقيم في مدينة قونيا التركية “عمار عبد اللطيف” وتورطه بارتكاب جـ.ـرائم قـ.ـتل بحق أكثر من 200 مدني وعنصر من الجيش السوري الحر.

وتفاخر عبد اللطيف خلال بث مباشر مشترك مع ناشط سوري بحسب ما رصدت الوسيلة أن شارك في معارك النظام السوري في ريف إدلب وقـ.ـتل 200 مدني وعنصر جيش حر على الأقل.

وراح الشبيح يعدد المعارك التي شارك بها إلى جانب قوات النظام مؤكداً أن أبناء حارته يعرفونه جيداً ولديهم اطلاع على اعترافاته كاملة.

وقال عبد اللطيف: ” من باب الفخر بالميتة قتـ.ـلت شي 200 واحد”.

وأقر عبد اللطيف بارتكابه الجـ.ـرائم دون أي خجل على مسمع عشرات الآلاف من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الفيديو المتداول غضب كثير من السوريين المعارضين الذين طالبوا بمحاسبته والقصـ.ـاص من أمثاله.

واستغرب متابعون وجود عناصر مؤيدة للأسد ومتورطة في الـ.ـدم السوري بين صفوف المعارضين في بلد كتركيا فيما رأى آخرون أن الأمر عادي باعتبار أن كثيراً ممن ادعى تأييده للثورة يخرج اليوم لينظر باسم الأسد والأمن والأمان.

وكانت سيدة سورية أعلنت قبل أيام خلال برنامج تلفزيوني من اسطنبول وأمام حشد من المعارضين أنها تؤيد بشار الأسد معتبرة أن الثورة السورية لم تحقق لها شيئاً على عكس الوضع الذي كان أفضل على حد وصفها.

زر الذهاب إلى الأعلى