بلا تصنيف

قاطع الأمبير يخدم اللصوص.. نجاة سيدة من الموت في حلب

نجت سيدة من المـ.ـوت بعد تعرضها للضـ.ـرب على أيدي لصوص اقتحـ.ـموا منزلها بقصد السـ.ـرقة في حي الشهباء في مدينة حلب.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الوسيلة من أحد جيران السيدة فإن ثلاثة لصوص تسللوا إلى مبنى وقاموا بإنزال قاطع الأمبير لسيدة تُقيم لوحدها في المنزل بحي الشهباء، ما اضطرها للخروج من منزلها إلى مكان علبة الأمبيرات لترفع القاطع معتبرة أن الأمر طبيعي.

وأوضح جار السيدة أنه بعد خروجها من المنزل لتفقد القاطع كان اللصوص الثلاثة يختبئون في قبو البناء إذ صعدوا إلى منزلها وقاموا باقتـ.ـحامه والاختباء.

وأضاف محدثنا قائلاً: عند دخول السيدة إلى المنزل انهالوا عليها بالضـ.ـرب بشكل وحـ.ـشي حتى فقدت الوعي ليقوموا بسـ.ـرقة منزلها ثم الهرب.

وأحس الجيران بوجود حركة غير طبيعية في المبنى بسبب الضجيج الذي أحدثه ضـ.ـرب السيدة وسـ.ـرقة فهرعوا إلى الخارج ليجدوا باب منزل السيدة مفتوحاً دخلوا المنزل لتفقدها وإذ بها مرمية على الأرض وفق ما ذكر لنا أحد الجيران.

وجرى إسعاف السيدة إلى أقرب مشفى بعد وصول الشرطة التي فتحت تحقيقاً بالعملية.

وكانت عصـ.ـابة قد اختـ.ـطفت طفلاً صغيراً قبل أيام ووضعته في سيارة أثناء محاولته رفع قاطع الأمبير بينما تمكن شقيقه من الهرب.

وأثارت حـ.ـادثة السيدة مخاوف لدى أهالي المدينة وقلقهم من عدم توفر الأمان في ظل انعدام الكهرباء وظلام المدينة.

وازدادت حـ.ـوادث السـ.ـرقة والخـ.ـطف في مناطق متفرقة من حلب بغية الحصول على المال نتيجة سوء الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار وانتشار البطالة بين الشباب لعدم وجود عمل يسد احتياجاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications