فيديومنوعات

إعلامية تنصح المطلقات والأرامل بـ “الروبوت” بدلًا من الرجال وثير جدلاً واسعاً (فيديو)

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

أثارت الاعلامية رانيا بدوي، موجة عارمة من الاستياء على موقع التواصل “تويتر”، بعدما نشرت مقطع فيديو تدعو فيه النساء الى استخدام ”الروبوت الجنـ.ـسي”، كبديل عن الرجل لـ قيامه بجميع واجباته الزوجية ومهامه والمنزلية.

وقالت رانيا بدوي، في برنامجها “كلام رنوش” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان قُطُع الراجل الطبيعي: “مفاجأة لكل الستات اللي عايزة تعيش حياتها في هناء ومن غير عكننة، لو كنت مطلقة وهتموتي على الزواج وخائفة تجربي “ليطلع شبه المأفون” أو أرملة، وخائفة “الناس تاكل وشك.. وتقول: ما صانتش الرجل في تربته”.. إليك العرض الخرافي رجل روبوت على كل صنف ولون، “النحنوح” و”الحمش”، “اللي بيسبل”، و”اللي بيغازل”، “واللي بيدخل على طول في الموضوع”.

وأضافت في إطار الدعاية للربوت الجنـ.ـسي: “هيدلعك لا هيقلوك تخنتي أو يا خميرة العكننة.. وكل ما هتطلي في وشه هيقولك: “بحبك يا قمر، بموت فيك يا غزال”.

وأشارت إلى أن “الأسعار مثل أي سلعة تبدأ “غالية” وبعدها “هيرخصوا ويرطرطوا”، الأسعار تبدأ من 5 آلاف دولار حتى 16 ألف دولار. مميزاته بيقوم بكل الوظائف العضوية للرجل، “الوظائف إياها”، “لهلوبة في شغل البيت، محترف فغي المكواه، وأستاذ في تشطيب الحوض”.

وتساءلت بدوي في سخرية: الرجل بعد فترة من الزواج ما فائدته: غير أنه يغير الأنبوية ويشغل السخان”ـ لتنتهي إلى القول: “يا شيخة هيني قرشك ولا تهيني نفسك.. واختاري اللي على مزاجك.. قطع الرجل الطبيعي”.

ولم تتأخر ردت الفعل حيث تقدّم محامٍ مصري الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه إعلامية مصرية شهيرة بالتحريض على الفجور، بعدما نشرت مقطعًا مصورًا تدعو فيه النساء إلى شراء “الروبوت“، والاستغناء به عن الرجال.

واتهم المحامي أشرف فرحات في بلاغه الإعلامية رانيا بدوي بـ “التحريض على الفسق والفجور”، بعدما ظهرت في فيديو صوت وصورة عبر قناتها “كلام رنوش” على يوتيوب، تخاطب فيه السيدات المطلقات والأرامل وتدعوهن إلى شراء “الروبوت”.

وطالب مقدم البلاغ الذي جاء تحت رقم 1230 لسنة 2019، بـ”إحالة الإعلامية للتحقيق في الجريمة التي ارتكبتها بحق المرأة المصرية بل بحق المجتمع المصري أجمع”.

كما طالب المحامي في دعواه بـ”منع رانيا بدوي من السفر ووضعها على قوائم ترقب الوصول، والادعاء مدنيًا ضدها بمبلغ مليون جنيه”.

وكانت بدوي أطلقت في أواخر العام الماضي برنامجًا على الإنترنت فقط، عن طريق “فيسبوك، ويوتيوب”، محتواه بعيدًا عن الأحداث السياسية، بعد أن ابتعدت عن الشاشات فترة طويلة.

يذكر أن بدوي كانت تشارك الإعلامي الشهير عمرو أديب لسنوات طويلة تقدم برنامجه اليومي، ومع انتقاله إلى فضائية “ON E ” ظهرت معه لحلقة واحدة قبل أن يتم منعها من الظهور إثر مهاجمتها لوزيرة الاستثمار”.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق