بلا تصنيف

“البلد صارت مافيا”.. وهذا ما يحدث على مرأى الناس في حلب

تناقلت مواقع وصفحات النظام الموالية إقدام عـ.ـصابة على خـ.ـطف طفل في مدينة حلب ووضعه في سيارة والهـ.ـرب به قبل أن يخرج الأهالي على صوت صراخ المخـ.ـطوف في الشارع.

وقالت شبكة حلب المؤيدة بحسب ما رصدت الوسيلة إن سيارة يستقلها ثلاثة قاموا بخطـ.ـف طفل عند العاشرة مساء في شارع سوبر ستار في حي صلاح الدين عندما كان الطفل يقوم برفع قاطع الأمبير مع أخيه في الشارع.

وأضافت الشبكة الإعلامية أن شابين نزلا من السيارة وقاما بالسيطرة على الطفل وخطـ.ـفه بينما هرب شقيقه على الفور وبدأ الصراخ في الشارع ليهرع الأهالي إلى الشرفات.

وبينت الشبكة أن العصـ.ـابة لاذت بالفرار بعد وضع الطفل داخل السيارة وخروج الأهالي إلى الشارع حيث شهدوا لحظة خطـ.ـف الطفل ولم يتمكنوا من فعل شيء.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفل وذويه داعين إلى التحرك من أجل وضع حد لأمثال تلك العصـ.ـابات وردعها.

وأكد متابعون أن المدينة تشهد فلتاناً أمنياً بسبب عدم قيام الحواجز العسكرية بمهامها في التدقيق ومراقبة الأشخاص المشوهين رغم وجود دوريات في المدينة لحفظ الأمن.

وعلقت إحدى المتابعات على عملية الخطف قائلة: “لو في حكم إعدام رادع ومشانق ما كان عنا مجـ.ـرمين” فردت عليها متابعة بالقول: “البلد كلها صايرة مافيا.. الخطـ.ـف قدام الناس”.

وانتشرت العديد من حوادث الخـ.ـطف في مدينة حلب إما بغية طلب الفدية والمال أو بهدف تجارة الأعضاء البشرية التي تقودها عصـ.ـابات كبيرة تنتشر بشكل سري في مناطق متفرقة من سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications