منوعات

حريق يلتهم محل فلافل بضاحية قدسيا بريف دمشق .. وسيارة الإطفاء مو فاضية (فيديو)

شب حريق في محل فلافل “على كيفك” بضاحية قدسيا بريف دمشق، واقتصرت الأضرار على الماديات، وسط تساؤل الأهالي عن تأخر سيارة الإطفاء بالوصول إلى مكان الحريق.

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ورصده موقع الوسيلة ، فإن “ماس كهربائي أدى إلى اشتعال الحريق، فيما حاول المواطنون إطفاءه، بينما سيارة الإطفاء المخصصة للمنطقة، وصلت بعد أن التهم الحريق المحل”.

وتساءل أهالي المنطقة، من خلال منشور على صفحة “دليلك في ضاحية قدسيا” عن سيارة الإسعاف التي تأخرت، وورد في المنشور “ممكن نعرف أين هي سيارة الاطفاء المخصصة لضاحية قدسيا، ولماذا لم تتم استعادتها من الزبداني بعد انتهاء فترة اعارتها؟”.

وجاء أيضاً “هل يعقل أن تبقى مدينة سكنية عدد سكانها 400 ألف نسمة بدون سيارة اطفاء ؟، ماذا استفدنا من الزيارة التي قام بها وجهاء الضاحية الى وزارة الكهرباء اذا بقي الوضع على حاله ولم يتغيير؟”.

وأضافت الصفحة “من يعوض الناس تلك الخسائر التي تكبدتها جراء الحرائق، التي سببها الرئيسي ماس كهربائي، وهل يعقل وجود كل هذه الاعطال بوقت واحد في التمديدات المنزلية والتجارية؟”.

يذكر أن دمشق وريفها تعرضت في الآونة الأخيرة لسلسلة حرائق بسبب ماس كهربائي أو بسبب وسائل التدفئة في ظل أزمة انقطاع الغاز، وكان أكبر تلك الحرائق حريق منطقة العمارة الذي أودى بحياة سبعة أطفال مطلع الأسبوع الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى