دراما وفن

أيمن زيدان يتراجع عن كلامه ويدعو مسؤولي النظام إلى المواجهة هذا ما قاله

تراجع الفنان السوري المؤيد لنظام الأسد أيمن زيدان عن كلامه الذي وجهه لرئيس النظام السوري بشار الأسد وأكد أن أعداء الوطن يحضرون لمؤامرة اقتصادية قذرة بعد فشلهم العسكري داعياً لإحباط هذه المؤامرة من خلال تطوير أداء الحكومة ومحاربة الفساد والوقوف على احتياجات السوريين.

وقال زيدان عبر منشور على الفيسبوك بحسب ما رصدت الوسيلة: ” إن أعداء الوطن لن يصمتوا على فشلهم العسكري ولابد أنهم بدؤوا بالتحضير لحرب جديدة”.

وبين زيدان أن المؤامرة على سورية بدأت تتجلى عبر حصار اقتصادي شرس في إشارة إلى قانون قيصر لحماية المدنيين في سورية الذي أقره مجلس النواب الأمريكي مؤخراً ويتضمن فرض عقوبات قاسية على نظام الأسد وداعميه من الدول والأشخاص.

وأضاف زيدان: “لقد بدأت خيوط المؤامرة القذرة تتجلى عبر حصار اقتصادي شرس”.

وشدد الممثل المؤيد للنظام على ضرورة خلق منظومات جديدة من أجل إحباط هذه المؤامرة.

ورأى زيدان أن في مقدمة هذه المنظومات ” تطوير الأداء الخدمي للحكومة ومحاربة مظاهر الاحتكار والتلاعب بالاحتياجات الأساسية للمواطن” .

ولاقى الفنان زيدان انتقادات واسعة من قبل متابعيه بعد مناشدته لرأس النظام السوري وتذمره بسبب عدم توفر الكهرباء والغاز التي تعصف بالبلاد منذ بداية فصل الشتاء.

وكان زيدان قد انتقد مؤخراً المسؤولين في سوريا بسبب عدم قدرتهم على تلبية حوائج الناس من الكهرباء والغاز معتبراً أن نصر النظام السوري خلال الحرب بلا معنى .

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications