السوريون في تركيا

تضارب الأنباء حول مشـ.ـاجرة بين سوريين في غازي عنتاب (فيديو)

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

عُثر على جـ.ـثة طفلة سورية، ووالدتها وشقيقيها مصـ.ـابين بحالة حـ.ـرجة وسط ظـ.ـروف غامـ.ـضة داخل منزلهم في ولاية غازي عنتاب جنوب تركيا.

وبحسب ما ترجمه موقع “الجسر تورك” عن وكالة الأناضول التركية، فإن العائلة السورية تقيم في مقاطعة شاهين بيه، وانقطعت أخبار العائلة خلال الأيام الأخيرة دفع الجوار لإبلاغ الشرطة

حيث حضرت دورية شرطة وعثرت بعد دخولها إلى المنزل على السورية عائشة فرواتي (39 عاماً)، وأطفالها حنان (13 عاماً) ونور (11 عاماً) ورامان العليوي (8 أعوام) راقدين دون حراك.

وتحققت الفرق الطبية بعد فحصها للسوريين من وفـ.ـاة الطفلة حنان، وإصابة والدتها وبقية أشقائها إصـ.ـابة بليغة، نقلتهم على إثرها فرق الإسعاف إلى المستشفيات القريبة.

ومن خلال فحص الطب الشرعي تم التحقق من أن الطفلة الضـ.ـحية وبقية أفراد عائلتها قد تعرّضوا للضـ.ـرب على رؤوسهم باستخدام آلة حادة.

هذا وما تزال الشرطة تواصل التحقيق في موقع الحـ.ـادثة، وفقاً لما أفادت به الوكالة.

ولكن قناة ميغا التركية نقت الخبر بطريقة مختلفة تماماً عن الذي نقته الأناضول حيث قالت القناة عبر موقعها الرسمية باللغة العربية أن وقع الحدث في تمام الساعة 2:45 من بعد ظهر الجمعة في حي وطن شارع فكري باشا شارع رقم 7 في بيت يسكنه سوريين

وحسب القناة :حصل شـ.ـجار بين عائلتين من أصول سورية والسبب عملية خطـ.ـف فتاة ونتج عن الشجار مـ.ـوت الفتاة السورية ” حنين العلوي ”

وإصـ.ـابة 3 أشخاص وعلى الفور تم إرسال عدد كبير من سيارات الإسعاف وقوات الامن إلى المكان وتم نقل المصـ.ـابين الثلاثة إلى المشفى ولا زال التحقيق مستمر حول الحـ.ـدث.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق