بلا تصنيف

دمشق: البنت صورت كل شيء مع والدها وهذا ما فعلته بعد تصويره

تجرد أب لا يحمل من الأبوة إلا اسمها من كل ضوابط الأخلاق والدين والعادات الأسرية كاسراً كل القيم التي يمكن أن يتمتع بها إنسان على وجه الأرض وليصنع من نفسه ذاك الإنسان الدنئي الذي تلفظه كل الإنسانية بمعانيها.

لم تتوقع ابنة غدر أبيها أو جرأته على فتح باب غرفتها والتحـ.ـرش بها جنـ.ـسياً بغياب والدتها فيصبح هذا الفعل عنده أمراً اعتيادياً.

كشفت مصادر محلية في مدينة دمشق بحسب ما رصدت الوسيلة عن قيام المدعوة ” ح ، ي ” بتقديم شكوى لفرع الأمن الجنائي بدمشق قسم الآداب ضد والدها المدعو “خ ، ي” لإقدامه على الدخول غرفتها والتـ.ـحرش بها جنـ.ـسياً أثناء غياب والدتها عن المنزل في حي العدوي.

وأوضحت المصادر أن الأب حاول ممارسة الرذيلة مع ابنته قسراً وإجبارها على خلع ملابسها حيث قامت بتصويره دون علمه من خلال جهازه الجوال وهو يحاول الاعتـ.ـداء عليها بالإضافة لتسجيل صوتي يبين محاولته الاعتـ.ـداء عليها بعد أن كان يدخل غرفتها ليلاً ويطلب منها خلع ملابسها ويقدم على تقبيلها وكانت تحاول بشكل مستمر قفل باب غرفتها لكن ذلك لم يمنعه عنها.

وأضافت المصادر قائلة: تم استدعاء المدعوة “ح ” للفرع حيث أفادت “ح” أنه أثناء تواجدها ضمن المنزل في غرفتها دخل عليها والدها وطلب منها خلع ملابسها لكنها رفضت فقام بخلع ملابسه وطلب منها أفعال منافية للأخلاق واقترب منها وارغمها على ما ذكر وأنه قام بذلك عدة مرات فقامت بتصويره دون علمه.

وتابعت المدعوة” ح” أن والدها كان يدخل لغرفتها منذ أكثر من خمس سنوات ويطلب ممارسة الجـ.ـنس معها قسراً وأنها كانت ترفض وتتردد بالادعاء عليه كونه والدها ولكن خوفها الدائم من أن يقوم بإيذائها أو إعطائها حبوب مخـ.ـدرة ليقوم بالاعـ.ـتداء عليها دفعها في نهاية المطاف إلى تقديم شكوى لدى فرع الأمن الجنائي.

وبعد ذلك تم نصب الكمين اللازم للمدعو ” خ ، ي ” في منطقة العدوي وإلقاء القـ.ـبض عليه و بالتحقيق معه تبين أنه من أرباب السوابق واعترف بما نسب إليه بحسب ما ذكرت مواقع إعلام النظام الموالية.

وفي اعترافاته قال الجاني إنه كان يقوم بالتحـ.ـرش بابنته باستمرار والقيام بأفعال منافية للأخلاق بحقها منذ فترة طويلة وأنه طلب منها ممارسة الجـ.ـنس معه لكنها رفضت وأنه كان يطلب منها خلع ملابسها الداخلية ليتمتع بمشاهدتها وتهـ.ـديدها بأنها إذا أعلمت أحدا فسوف يقول أنها من كانت تطلب منه هذه الأفعال.

وأثارت الواقعة ردود فعل غاضبة من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين انهالوا على الأب بسيل من الاتهامات والكلام الفاحش نتيجة أفعاله غير الإنسانية والدنئية.

ورأى متابعون أنه من غير المقبول إطلاق صفة أب على هذا المجـ.ـرم الذي يعكس دناءة وانحطاط أخلاقه وانفصامه عن الواقع.

يذكر أن السلطات التابعة للنظام كشفت خلال الفترة الماضية العديد من حالات منافية للأخلاق المجتمعية إذ تم القـ.ـبض على عصـ.ـابة تبادل زوجات إضافة لشبكات ممارسة الرذيلة والدعـ.ـارة كان أبرزها شبكة تورط بها مسؤولون وفنانون ورجال أعمال ما أثار ضجة كبيرة في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications