دراما وفن

“مدعوم من فوق”.. باسم ياخور يحصل على جرتي غاز.. هكذا علق (صورة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري باسم ياخور وهو يحتضن جرتي غاز مبتسماً.

ونشر الفنان ياخور الصورة على حسابه الشخصي في الفيسبوك بحسب ما رصدت الوسيلة معلقاً على صعوبة الحصول على الغاز قائلاً: “ومن الحب ما قـ.ـتل”.

وظهر ياخور في الصورة وهو يضم إلى صدره جرتي غاز وقد امتلأ وجهه فرحاً في كناية عن المعاناة في الحصول على جرة غاز في معظم مناطق ومدن سوريا.

وعبر الفنان ياخور عن سخريته من هذا الواقع الذي جعل المواطن يلهث وراء جرة الغاز التي باتت الأهم في حياة الشعب السوري واصفاً ذلك بـ : “الحب الممنوع” .

وأثارت الصورة تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما رصدت الوسيلة الذين انقسموا بين ساخر من الصورة ومن الفنان الذي يمثل على الشعب في الواقع وفق متابعين فيما اعتبرها البعض لفتة جيدة من فنان يشعر بهموم ومعاناة الشعب.

وبين الفنان ياخور أن جرتي الغاز ليست ملكه في رده على تعليق يحيى عيسى الذي كتب له :” بالظاهر….داعمينك يلي فووووووء فوء فوووووء”.

وقال ياخور: “لا والله صورة عالماشي المالك مو محسوبك”.

وسخر متابع من الصورة خالطاً بين الواقع ومسلسل ضيعة ضايعة قائلاً: ” لتكون سارقا من عند أسعد واساك متأيدا عالدفتر 😂 عالزمة كام جيجة سرقتلو😂💔 الأستاذ باسم ياخور العظيم”.

بينما انتقد تيم مراد الفنانين ياخور وزملاءه بحسب ما رصدت الوسيلة الذين لم يتفاعلوا مع مأساة السوريين في الخيام ملتزمين الصمت حيالهم وكأن ساكني المخيمات في العراء والبرد ليسوا بشراً.

وأشار مراد إلى أن فناني سوريا لا يؤمنون بوجود مأساة لأطفال ونساء المعارضة.

وظهر المنشد الفلسطيني عامر عطايا أمس في تسجيل مصور وهو ينشد فرحاً بالحصول على جرة غاز داعياً الله أن يمن على الشعب كاملاً بالحصول على الغاز.

وتشهد مناطق سيطرة النظام أزمة حقيقية في الغاظ والمازوت في ظل تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications