أخبار سوريادراما وفن

أيمن زيدان يرد على انتقادات زهير عبد الكريم بعبارة قاسية.. هذا ما قاله (فيديو)

رد الفنان الموالي للنظام السوري أيمن زيدان على زميله زهير عبد الكريم بعد انتقاداته اللاذعة للفنانين المستائين من تردي الأوضاع المعيشية ومناشداتهم لرأس النظام بشار الأسد.

واعتبر زيدان في منشور له عبر الفيسبوك وفق ما رصدت الوسيلة أن معيار الانتماء للوطن يتمثل بقيمة الإنجازات في العمل لا المزاودات قائلاً: ” معيار انتمائنا للوطن الحبيب هو في قيمة
ماننجزه ضمن مجال عملنا وليس فيما نطلقه من مزاودات”.

ووصف زيدان زميله عبد الكريم بالمتملق مؤكداً في منشوره أن الوطن بحاجة لأشخاص منتجين لا أشخاصاً متملقين (في إشارة إلى زهير عبد الكريم دون ذكر الاسم), قائلاً: ” الوطن يحتاج من ينجز وليس من يتملق”

ويأتي منشور زيدان بعد أيام على انتقادات وجهها الفنان زهير عبد الكريم لعدد من الفنانين الذين عبروا عن ضجرهم من أزمة الغاز والكهرباء ومناشدتهم لرأس النظام بشار الأسد دون تسمية هؤلاء الفنانين الذين ظلوا صامتين طيلة سنوات الحرب.

“وقال عبد الكريم” موجهاً كلامه للمتذمرين من الأوضاع المعيشية: “لو بتتذكروا قبل 8 سنين، قديش كان في أسماء كبيرة تتكلم عن البلد وتتاجر باسمه وتقوم بابتزازه، وصمدنا وانتصرنا بعد ذلك، ولكننا لم نلعن الكهرباء بل أشعلنا شموع، ولم نخرج عن طورنا لأننا لم نجد جرة غاز بل حولنا ذلك إلى طاقة للوقوف بجانب جنودنا”.

وتابع “زهير عبد الكريم”: “أثناء حدوث الأزمات القديمة أثناء حدوث التفجيرات ويموت العديد من الأشخاص، وأثناء أزمة المياه في دمشق لمدة 45 يوم، وأثناء انقطاع الكهرباء لمدة أيام بعد ضرب المحطات الحرارية، وانتشار الظلام في كل سوريا، لم نرى أحد من هؤلاء الفنانين الذين ينتقدون الوضع اليوم يخرج ويدين ولو بكلمة”.

وكان أيمن زيدان قد انتقد تجاهل معاناة السوريين الذين يعيشون أوضاعاً صعبة معتبراً أن النصر الذي حققه النظام بلا معنى في ظل الظلام وعدم توفر مواد التدفئة.

كما طالبت شخصيات فنية وإعلامية ومدنية بتدخل رأس النظام بشار الأسد في إيجاد حل لأزمة الغاز والكهرباء وتقاعس المسؤولين عن مهامهم.

يذكر أن رئيس حكومة النظام قدم اعتذاراً للشعب السوري واعداً بتحسين الأوضاع فيما اتهم رئيس برلمان النظام حمودة الصباغ الشعب السوري بالعمالة للخارج معتبراً أن كتاب الفيسبوك ومشتقاته يدارون من الخارج ما أثار غضب السوريين وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications