بلا تصنيف

في وضح النهار .. عصـ.ـابة تسـ.ـلب مبلغاً مالياً كبيراً من صاحب محل بحلب .. وهذا ما حدث له (صور)

اعـ.ـتدت عصـ.ـابة مؤلفة من 9 أشخاص على صاحب أحد المحلات الغذائية المعروفة في مدينة حلب بقصد السـ.ـرقة ما أسفر عن نقله إلى المشفى وهو بحالة حرجة بعد تلقيه طعـ.ـنات في جسده وفق مواقع وصفحات النظام الموالية.

وقالت مصادر محلية في المدينة لموقع الوسيلة إن مجموعة مؤلفة من 9 أشخاص قاموا باقتـ.ـحام محلات ألبان وأجبان العقيلي في منطقة محطة بغداد المكتظة بالناس بهدف السـ.ـرقة.

وأضافت المصادر المحلية قائلة: “في وضح النهار قاموا بسـ.ـلب مبلغ وقدره مليون وسبعمائة ألف ليرة سورية من المواطن عبد المنعم العقيلي بعد طعـ.ـنه بأكثر من خمس عشرة طعـ.ـنة في أماكن قـ.ـاتلة من جسـ.ـده.

وأشارالمصادر ذاتها إلى أن العقيلي أسعف إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج مبيناً أن حالته الصحية سيئة لكثرة الطعـ.ـنات في جسده.

وتنتشر ظاهرة السـ.ـرقة بشكل كبير في أحياء حلب نتيجة تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين وتفاقم الأزمات التي يعاني منها المواطنون ما يجعلهم يتبعون طريق السـ.ـرقة لجمع المال وتلبية شهواتهم.

يذكر أن مناطق النظام تشهد أوضاعاً معيشية قاسية نتيجة عدم توافر المواد الأساسية وسط معاناة الناس من غلاء الأسعار وازدياد البطالة في صفوف الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications