دراما وفن

فيديو يشعل مواقع التواصل الإجتماعي لردّة فعل كاظم الساهر مع معجبة له على المسرح

مازال الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ يواجه ردود فعل المحبين على أدائه في المهرجانات والحفلات والمهووسين فيه وهم يحاولون الوصول اليه على خشبة المسرح.

ويتكرر هذا المشهد مع العديد من النجوم ومؤخراً مع الفنان كاظم الساهر أثناء إحيائه حفلا غنائيا في باريس حيث فوجئ الحضور بإحدى المعجبات تحاول الوصول الى المسرح لإلقاء التحية عليه ومعانقته.

حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رصده موقع الوسيلة من حفل كاظم الساهر الذي أقيم الأحد بباريس، عندما حاولت فتاة كسر القواعد والصعود إلى كاظم على المسرح.

وقام حرس المسرح بالانقضاض على الفتاة في محاولة لمنعها عن الوصول لكاظم، إلا أن الأخير اقترب منها واحتضنها ليمنع الحرس في الاقتراب منها.

الفيديو تم تداوله من كواليس حفل باريس، ضمن جولة كاظم الساهر الأوروبية التي بدأت بحفل فرانكفورت، وتتواصل يومي 18 و19 يناير الجاري في لندن ومانشستر ببريطانيا

وكشف المقطع المتداول، عن محاولة سيدة التسلسل لخشبة المسرح، ومحاولات الحرس الخاص إبعادها حتى سقطت على الأرض وتمت السيطرة عليها، وهنا انتبه كاظم لما يحدث خلفه، فبادر سريعًا إلى احتضان السيدة والاطمئنان إليها ومرافقتها بعيدًا عن أيادي الـ”بودي غارد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications