بلا تصنيف

بينهم امرأة.. عصـ.ـابة تمتهن سـ.ـرقة حقائب النساء في حماة بهذه الطريقة

تناولت مواقع إعلام موالية للنظام السوري عملية القـ.ـبض على عصـ.ـابة امتهنت السـ.ـرقة بالكسر والخلع ونشل حقائب النساء في الشوارع باستخدام الدراجات النارية.

وقالت مصادر في الشرطة بحسب ما رصدت الوسيلة أنه ” تم الاشتباه من قبل أحد الدوريات بشخصين يركبان دراجة نارية وبحوزة أحدهم بارودة حربية، حيث تمت ملاحقتها والقبـ.ـض عليهما، وعثر معهما على لاوية حديد معدة للكسر والخلع، إضافة إلى بندقية حربية”.

وأضافت المصادر ذاتها أنه “نتيجة التحقيق اعترفا بإقدامهما مع أشخاص آخرين على تشكيل عصابة بقصد السـ.ـرقة والنشل ” .

وجرى إلقاء القـ.ـبض على 8 أشخاص متورطين بينهم امرأة، حيث اعترفوا بسـ.ـرقة عدد من المحلات ونشل أكثر من 30 حقيبة نسائية وسـ.ـرقة 15 دراجة .

وبينت المصادر أن التحقيقات لم تنته بعد مع الموقوفين، كما تم إذاعة البحث عن الأشخاص المتوارين وسيتم تقديمهم جميعاً إلى القضاء لينالوا عقابهم.

وانتشرت العديد من حوادث السرقة والخطف والقتل بقصد الفدية أو جمع المال نتيجة الظروف المعيشية التي يعيشها السوريون هذه الأيام.

وأدى التضييق على الناس في معيشتهم لفقدان الكثير من الشباب مدارسهم وجامعاتهم ما جعلهم عرضة للانحراف والوقوع ضحايا جرائم السرقة والخطف والنصب للحصول على المال بأي وسيلة.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت خلال الفترة الماضية عن توقيف أعداد كبيرة من الأشخاص ممن ينتمون إلى عصابات سرقة وخطف ودعارة وغيرها من الجرائم غير الأخلاقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications