أخبار سوريا

“اسحبوها من ذريتهم”.. رياضي يطالب النظام بسحب الجنسية من هؤلاء السوريين!

دعا المافيوزي الرياضي ورجل الأعمال “وائل عقيل” إلى سحب الجنسية السورية من المعارضين الشامتين بمنتخب سوريا ومراقبة حساباتهم وتسليمها لسلطات النظام.

وقال عقيل في منشور على الفيسبوك، وفق ما نشر عكس السير: “كل حدا شمت بخسارة منتخب بلده وشجع المنتخب الأردني هو نفس زمرة اللي شمت ببلده وقت بصير علينا قصف خارجي”.

ولم يكتف عقيل بالمطالبة بسحب الجنسية من الذين وقفوا ضد منتخب سوريا بل ناشد المؤيدين ضرورة مراقبة حسابات المعارضين من السوريين وتسليمها إلى السلطات المعنية من أجل سحب الجنسية من أبنائهم أيضاً

فقال: “من الضروري مراقبتهن منا جميعاً للمعارضين وتقديم حساباتهم للجهات المعنية ونطالب بسحب الجنسية السورية منهم ومن ذريتهم لانه العرق دساس”.

وكان رجل الأعمال والرياضي عقيل قد حذف منشوره من الفيسبوك بعد ساعات على نشره.

صورة عن المنشور قبل أن يقوم بحذفه

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس سخرية شاب سوري من خسارة منتخب سوريا وهو يهتف ضمن صفوف المشجعين الأردنيين ضد مهاجم المنتخب عمر السومة بعد الأداء السيء في مباراته مع الأردن .

وسبق لـ وائل عقيل أن تسلم إدارة الكرة في ناديي الشرطة والاتحاد لقربه من ضباط النظام ودوائر صنع القرار في مدينة حلب حيث أنفق معظم أمواله على هذين الناديين.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب سوريا تعرض لخسارة قاسية أمام منتخب الأردن بهدفين دون مقابل ليتأهل إلى الدور الثاني بعد تصدره مجموعته.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications