بلا تصنيف

“السوري بدو غاز ومازوت”.. نائب في برلمان النظام: حكومتنا فوضى وارتجال وتخبط

انتقد صفوان القربي عضو برلمان النظام السوري أداء حكومة عماد خميس التي تعاني من فوضى وارتجال في القرارات بشكل غير مقبول للمواطن السوري على حد تعبيره.

وأكد القربي في تصريح لإذاعة ميلودي إف إم وفق ما رصدت الوسيلة أنه “يجب على الحكومة الإعداد جيداً لفصل الشتاء لوجود متطلبات ومستلزمات خاصة بهذا الفصل، لكن الحكومة تعاني من فوضى وارتجال بالقرارات بشكل غير مقبول للمواطن السوري”.

وأوضح عضو البرلمان أن الحكومة تشهد تخبطاً خدمياً لا يبشر بالنسبة للسوريين قائلاً: “العام الجديد بدأ بتخبط خدمي وهذا غير مبشر للمواطن، ويجب أن تكون التحضيرات مجهزة بشكل أفضل من قبل الحكومة، لأننا شهدنا نقصاً في العديد من المواد الأساسية منها الغاز وانقطاع الكهرباء و المازوت وغيرها”.

ورأى القربي أن استقرار الوضع العسكري في معظم المدن السورية لم ينعكس على الواقع الخدمي في إشارة لسوء العمل الوزاري وضعف الخدمات للسوريين.

ويتهم سوريون حكومة النظام بإهمال الخدمات الأساسية للمواطنين الذين يعيشون ظروفاً قاسية مع ازدياد موجات البرد ونقص مواد التدفئة.

ويعاني السوريون من ازمة في الحصول على مادة الغاز والمازوت منذ أكثر من شهر رغم تصريحات المسؤولين التي تؤكد وصول المادة وتوزيعها.

والجدير بالذكر أن حكومة النظام السوري لم تحرك ساكناً في موضوع إعادة إعمار المدن التي دمرت بفعل الحرب رغم تخصيص الميزانية لذلك وتعليمات تحصيل ضرائب وطوابع تحت مسمى إعادة الإعمار.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications