بلا تصنيف

“اجى ليكحلها عماها”.. دكتور مهندس يحاول إخفاء فضيـ ـحته تعرف على التفاصيل!

قالت صحيفة الوطن المقربة من النظام السوري إن مرتكبي الجـ.ـرائم يتفننون بأساليب جـ.ـرائم القـ.ـتل في دمشق لتصل في بعضها إلى حدود الفظـ.ـاعة في ظاهرة مخـ.ـيفة ازدادت خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة الموالية للنظام بحسب ما رصدت الوسيلة إلى أن فرع الأمن الجنائي يحقق في قضية أحد المتهمين وهو دكتور مهندس تربطه علاقة مع إحدى النساء ولأنه خشي على نفسه من الفضـ.ـيحة باعتبار أن مركزه لا يسمح بذلك أقدم على قـ.ـتل المرأة بدم بارد وأدوات الجـ.ـريمة كانت «مقص» وحينما سرق ذهبها تبين أنه مزيف.

وحاول القـ.ـاتل تبرير جـ.ـريمته بأنه لم يقصد قتـ.ـلها إلا أن كل الأدوات والأدلة تثبت نيته الخبـ.ـيثة والمبيتة لارتكاب مثل هذه الجـ.ـريمة من دون أن يكون هناك رادع أخلاقي بعد ارتكابه لجـ.ـريمة تحولت إلى فضـ.ـيحة بعدما حاول أن يستر فضيـ.ـحته الأولى وفق ما ذكرت الصحيفة الموالية

وتنتشر الجـ.ـرائم بشكل متزايد في عموم سوريا وخاصة في العاصمة السورية دمشق إذ ظهرت العديد من جـ.ـرائم القـ.ـتل بأساليب مختلفة وطرق بعضها كان بقصد السـ.ـرقة أو ممارسة الرذيلة.

وتعيش العاصمة دمشق حالة من الفوضى والفلتان الامني رغم انتشار الحواجز العسكرية في شوارعها وفي ظل تغاضي الجهات المعنية عن القيام بواجباتها تجاه أبناء المجتمع في التوعية وضبط الأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications