رياضة

أسامة أومري يصـ ـدم السوريين.. ونادي قطر يصدر هذا البيان بحق أومري فماذا جاء فيه؟

أعلنت إدارة نادي قطر القطري أسفها على إصابة اللاعب أسامة أومري بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب سوريا مع فلسطين التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي.

وقالت إدارة النادي في بيانها الذي نشرته “دمشق الآن” ورصدته الوسيلة: “تأسف إدارة نادي قطر على إصابة النجم السوري أسامة أومري بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب بلاده امام فلسطين في كاس آسيا”.

وأشار بيان النادي القطري إلى أن إدارة النادي ستتابع حالة اللاعب وستتكفل بعلاجه في أسرع وقت مؤكدة أن أسامة سيتواجد لاحقاً في مستشفى اسبيتار وسيقوم بإجراء العملية الجراحية والتأهيل على أن يعود في أقرب وقت وأقوى من السابق”.

وثمنت إدارة النادي جهود اللاعب السوري اومري الذي قدم لنادي قطر الكثير وأصبح بنجوميته أحد أبناء الملك القطراوي على حد وصفها.

وكان أسامة أومري قد كشف عن تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب سورية مع فلسطين يوم أمس.

وقال أومري عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستغرام” بحسب ما رصدت الوسيلة : “الحمد لله على كل حال، شكرًا لإخواني اللاعبين والجمهور السوري الغالي، وكل من بادر بالسؤال عني والاطمئنان على حالتي، ولنادي قطر الذي تكفل بإجراء العملية الجراحية”.

وتابع: “التشخيص الطبي أظهر إصابتي بقطع في الرباط الصليبي، وبالتالي سأغيب عن باقي مباريات المنتخب في كأس آسيا، لكن إخواني اللاعبين سيتخطون ذلك بإذن الله، وسيحققون نتائج مشرفة تفرح ملايين السوريين في المباريات المقبلة”.

واستطاع المنتخب الفلسطيني اكتساب نقطة ثمينة من لقائه مع المنتخب السوري بعد تعادل الفريقين بدون نقاط في المباراة التي جمعتهما أمس.

يذكر أن منتخب الأردن يتصدر المجموعة الثانية؛ بعد فوزه على أستراليا بهدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications