رياضة

فلسطين بعشرة لاعبين تحصد نقطة تاريخية في كأس آسيا وتخرج متعادلة مع سوريا (فيديو)

تعادل منتخب النظام السوري، الأحد، مع نظيره الفلسطيني سلبيا، ضمن ثاني مباريات المجموعة الثانية ليحافظ المنتخب الأردني على صدارته للمجموعة وتتذيلها أستراليا.

صمد المنتخب الفلسطيني طيلة دقائق الشوط الأول وتألق حارسه رامي حمادة بعد أن نجح بالتصدي لكرة خطرة من عمر خريبين لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حافظت منتخب النظام على سيطرتها على مجريات اللعب لكن بشكل سلبي، دون أن تشكل خطورة تذكر على المرمى الفلسطيني، كما شهدت المباراة تألق قائد المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري بالتغطية على مهاجمي المنتخب السوري، لتنتهي المباراة كما بدأت.

ولم يتمكن المنتخب النظام السوري خلال تسعين دقيقة من هز شباك رامي حمادة حارس مرمى منتخب فلسطين، بالرغم من وجود المهاجمين عمر السومة وعمر خريبين.

ولم تشهد المباراة الإثارة والفرص المتوقعة من قبل الجانب السوري، ليخذل جمهوره الذي توقع حصد ثلاثة نقاط في أول مباراة تقربه من الدور الثاني.

واعتمد المنتخب النظام السوري على لعب الكرات الطويلة والعالية تجاه عمر السومة، لكنها اصطدمت بدفاع قوي من قبل الفلسطينين، في حين افتقر اللاعبون السوريون إلى المهارات الفردية.

وبهذه النتيجة احتل المنتخبان المركز الثاني والثالث بنقطة وحيدة، خلف الأردن الذي حقق فوزًا مفاجئًا على استراليا حامل اللقلب بهدف دون مقابل اليوم.

ويلتقي السوري مع نظيره الأردني، الخميس المقبل، ويحتاج للفوز إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني، خاصة وأن مباراته الأخيرة أمام الكنغر الأسترالي لن تكون سهلة، في 15 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications