بلا تصنيف

بينما يعاني السوريون من أزمة الحصول على الغاز.. حلب تستيقظ على وقع مأساة بسبب الغاز! (فيديو)

بينما يعيش السوريون في عموم المدن والبلدات أزمة خانقة ونقصاً في مادة الغاز المنزلي منذ بداية الشتاء فجـ.ـعت عائلتان سوريتان في مدينة حلب حيث لقيا مصـ.ـرعهما نتيجة التسـ.ـمم بغاز البوتان المنزلي.

وقالت مصادر محلية لموقع الوسيلة إن مدينة حلب شهدت فاجـ.ـعة مؤسـ.ـفة حيث قضى الشاب ” محمد قصاب بن عمر ” 16 عاماً متسـ.ـمماً بالغاز في مصنع للأحذية كان يعمل فيه بحي الصالحين حيث وجد جثـ.ـة هامدة لكن في فمه كان خرطوم غاز ما دفع الشرطة للبحث والتحقيق في ملابسات الوفـ.ـاة التي لم تتضح بعد .

وأضافت المصادر أن الحـ.ـادثة الثانية كانت لرجل خمسيني يدعى ” إحسان أدهم بن محمد ربيع ” تولد 1964توفي بينما اختـ.ـنق باقي أفراد أسرته البالغ عددهم 4 أشخاص، حيث تم إسعافهم إلى المشفى.

وأكدت المصادر لموقع الوسيلة أن الحـ.ـادثة وقعت بسبب تسريب مادة الغاز من المدفأة الخاصة بهم، ما أدى إلى التسـ.ـمم نتيجة استنشاق غاز البوتان المنزلي فالوفاة.

يشار إلى أن انخفاض درجات الحرارة في عموم سوريا وتعرض مناطقها لموجة برد قاسية دفع السوريين لاستخدام الغاز في أمور الاستعمال المنزلي والتدفئة في ظل أزمة حادة في مادة الغاز تعاني منها عموم المدن السورية.

ويحتكر المسؤولون والمقربون من النظام السوري مادة الغاز التي تأتيهم إلى المنازل بينما يعاني باقي السوريون من اختناقات وازدحامات كبيرة بسبب نقص المادة وعدم توفرها بسبب تلاعب التجار واحتكارهم لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications