دراما وفن

بعد تهـ.ديد زهير رمضان للفنانين.. عباس النوري: كلنا معارضة.. الدولة مو لرئيس الوزراء (فيديو)

بعد الهـ.ـجوم الذي شنه نقيب الفنانين في سوريا زهير رمضان على الفنانين المعارضين وتهـ.ـديده بسـ.ـجن ومحاسبة كل فنان يسيء لرموز النظام.

انتقد الفنان السوري عباس النوري الفصل بين فنانين “موالاة ومعارضة” مؤكداً أنهم جميعاً دراما معارضة تنتقد الدولة وتحكي عن مؤسسات الدولة ووزرائها ورئيس وزرائها لأنه حق طبيعي له.

وقال عباس النوري في مقابلة تلفزيونية مع أمل عرفة بحسب ما رصد موقع الوسيلة: ” كلن بحبهن وبحب شغلهن اللي جوا واللي برا بحييهن أنا لهلق ما بحسن أفصل بين فناني الداخل وفناني الخارج”.

واستغرب النوري تصريحات زهير رمضان التي تفرق بين الفنانين قائلاً: “كلنا دراما معارضة ولكن لسنا أصحاب مشاريع سياسية أنا فيني أحكي عالدولة وع مؤسسات الدولة متل ما بدي”.

ووافقت أمل كلام النوري مؤكدة رفضها الفصل بين الفنانين واعتبار الدراما “معارضة وموالاة” لافتة إلى أنها ضد هذه التصريحات التي تقول “داخل البلد وخارج البلد”: “البلد مفتوحة للجميع ونحنا قبل الحرب كنا نحكي عن الفساد بالمؤسسات”.

واعتبر النوري وفق الوسيلة أن جميع الفنانين السوريين في صف واحد في نقد الفساد والإشارة إلى الأخطاء معبراً عن حبه لفناني سوريا جميعاً ومنهم الفنانين المعارضين خارج البلد.

وكان الفنان زهير رمضان قد هاجم أبناء الكار من الفنانين المعارضين والمتواجدين خارج البلد مهدداً إياهم بالسجن والمحاسبة لكل من يتكلم عن رموز الدولة كما سماهم.

https://youtu.be/rOAuf3pnviE

وقال رمضان في تصريحات سابقة بحسب موقع الوسيلة تداولتها وسائل إعلام محلية وعربية إنه لن يعفو عن فناني الخارج الذين وقفوا ضده وضد النظام السوري كاشفاً عن قائمة بأكثر من 10 فنانين معارضين فصلوا من النقابة ومصيرهم بيد النظام السوري المخول الوحيد بتقرير مصيرهم ولن يتدخل رمضان بشأنهم.

يذكر أن الفنان عباس النوري أثار الجدل مؤخراً بعد تصريحات أدلى بها عن القائد صلاح الدين الأيوبي معتبراً انه كذبة على حد زعمه.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications