بلا تصنيف

شاب يرتكب مجـ.ـزرة بحق عائلته بدمشق.. وهذه التفاصيل!

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري، القبـ.ـض على شاب أقدم على قتـ.ـل جده وجدته وطـ.ـعن الابنة؛ بدافع السـ.ـرقة، وفي وضح النهار.

وقالت الوزارة عبر موقعها الرسمي بحسب ما رصد موقع الوسيلة، إن بلاغًا ورد من جيران المجني عليهم عن وقوع جـ.ـريمة، وعند الوصول إلى الموقع، شوهدت آثار الدمـ.ـاء على الباب، وسمعت أصوات استغاثة من الداخل.

وأضافت الوزارة بأن رجال الأمن خلعوا الباب، حيث عثروا على صاحب المنزل وزوجته مضرجين بدمـ.ـائهما، فيما أصيبت ابنتهما بعدة طعـ.ـنات، وجرى إسعافها لأقرب مستشفى.

وأشارت الوزارة إلى أنه وبدخول الغرفة التي تخرج منها الاستغاثات عثر على امرأة وطفلها وفتاة نجوا من المجـ.ـزرة، كما عثر في مكان الجـ.ـريمة على مبلغ مليون و500 ألف ليرة و7 جوالات، ومصاغ تقليدي، وساعتي يد نسائيتين.

وأبلغت المرأة والفتاة الناجيتان الشرطة، أن الفاعل هو حفيد القـ.ـتيل.

وأكدت الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة تمكنها من إلقاء القبض على الجاني في أحد أحياء دمشق، ولا تزال على ثيابه آثار الدمـ.ـاء وبحوزته حقيبة عثر فيها على السـ.ـكين التي استخدمها لارتكاب جريـ.ـمته، ومبالغ مالية وجوال أحد الضحـ.ـايا وفق وزارة الداخلية.

واعترف القـ.ـاتل بجـ.ـريمته التي كانت بدافع السـ.ـرقة حسب أقواله.

وازدادت حالات القـ.ـتل والخـ.ـطف والنـ.ـصب والاحـ.ـتيال في العاصمة دمشق والتي تتم بداعي السـ.ـرقة والحصول على الأموال في ظل ظروف اقتصادية ومعيشية قاسية أفرزتها الحرب منذ سنوات عديدة.

يذكر أن سلطات النظام أعلنت خلال الفترة الماضية عن كشف العديد من عصـ.ـابات الخطـ.ـف والقتـ.ـل والسـ.ـرقة وأعمال الرذيلة في دمشق التي تشهد فوضى في صفوف شبابها.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications