منوعات

التوقع الوحيد لمايك فغالي الذي تحقق في العام 2018 .. ما علاقة أسماء الأسد (فيديو)

خرج قبل عدة أيام، المشعوذ اللبناني مايك فغالي على إحدى القنوات اللبنانية، مدافعاً عن صدق توقعاته، لافتاً إلى أنه كان أول من توقع مرض أسماء الأسد زوجة بشار بالسرطان في العام 2018، حيث استعانت القناة بمقطع سابق له يشير فيه إلى هذا التوقع، لكن الكاميرا عادت إليه لتنقل له توقعاً آخر، بعينين دامعتين، بأن “العدرا” سوف تساعد أسماء على التغلب على المرض وسوف تعود أكثر صحة من السابق.

وعلق ناشطون على هذه المقابلة، أنه التوقع الوحيد لمايك فغالي الذي تحقق في العام 2018، بينما كان قد أطلق عشرات التوقعات التي لم يتحقق منها أي شي، بل على العكس حدثت أشياء مناقضة لها.

وكان المذيع في قناة سما الموالية للنظام، نزار الفرا ، والذي استضاف مايك فغالي قبل عدة أيام، كتب على صفحته الشخصية في فيسبوك، أنه كان في السابق وعند الإعلان عن وجود مقابلة مع فغالي كل نهاية عام، يتلقى الكثير من الاتصالات التي تطلب منه السؤال عن أوضاعهم، لكنه هذه المرة لم يتلق أي اتصال، متسائلاً: هل هذا يعني أن نسبة الوعي زادت في المجتمع السوري..؟

وأردف أنه يقابل مايك فغالي منذ أكثر من ست سنوات، ولكنه ولا مرة خطر له أن يسأله عن أشياء خاصة، في إشارة إلى أنه يعتبره دجالاً وأفاقاً..

https://youtu.be/6hEkUrXwiS4?t=65

زر الذهاب إلى الأعلى