بلا تصنيف

موظف مزور في جمعية خيرية بدمشق يخدع النساء ليسرق مصاغهن الذهبي بهذه الطريقة!

ألقت سلطات النظام السوري القبض على محـ.ـتال يسـ.ـتغل حاجة النساء عن طريق إغـ.ـرائهن بالمعونات ليقوم بسـ.ـرقة مصاغهن الذهبي ويختفي عن الأنظار.

وفي التفاصيل التي ذكرها مصدر محلي في العاصمة دمشق لموقع الوسيلة فإن مكتب البحث الجنائي بقسم شرطة عرنوس اعتقل الشاب ( ع – ن ) مواليد 1980 لإقدامه على النصب والاحتيال على النساء بمدينة دمشق.. مستغلا حاجتهن بعد إيهامهن بأنه يعمل لدى جمعية خيرية وباستطاعته مساعدتهن وتقديم المعونات والمبالغ المالية لهن عن طريق الجمعية.

وأوضح المصدر المحلي أن المقبوض عليه يطلب المبالغ المالية والمصاغ الذهبي الذي بحوزتهن بحجة وجود جهاز تفتيش على باب الجمعية ثم يتوارى عن الأنظار ويهرب بالمبالغ والقطع الذهبية.

وبعد القبض على المحتال في شارع العابد اعترف بإقدامه على 30 عملية احتيال بنفس الطريقة وتم استرداد مصاغ ذهبي ومبالغ مالية من ثمن المسروقات ولابتوب وجوال وفق المصدر ذاته والذي أكد إحالته إلى القضاء لمحاكمته.

وتنتشر حالات النصب والاحتيال بكثرة في دمشق تحت مسميات عديدة وحيل كثيرة بهدف الحصول على المال في ظل أوضاع قاسية يعيشها السوريون في العاصمة.

وكانت ناشطات سوريات قد حذرن مؤخراً من الوقوع ضحايا النصب بطرق مختلفة والحذر خاصة على شبكات الإنترنت وبعد الكشف عن شبكات لتجارة الأعضاء وخطف الفتيات بغرض المال.

زر الذهاب إلى الأعلى
الوسيلة We would like to show you notifications for the latest news and updates.
Dismiss
Allow Notifications